Rayen pvoخرجت من المطعم عندما تحدث الدوق -الوغد- ،ونطق كعادته يذكرني انني لا انتمي لهذه العائلة النبيلة ،انني شخص متبني ، انا اكرهه فعلاً
ولكن المهم هنا ...انني واخيراً اصبحت رئيس شرطة لندنوبهذا اكون قد حققتُ اول اهدافي
أخوتي الصغار ،امي ،ابي ،سأحقق نصركم قريباً
جلستُ بهدوء على احدى الطاولات وانا اراقب حركات الدوق والفيكونت
حتى رأيتُ ظل احدهم يتقدم نحوي
EndPOV
" تفضل " نطق بين وهو يناوله علبة إسعافات صغيرةابتسم راين بسخرية وهو ينظر الى العلبة
اخذها منه وبدأ بآخذ القطن وتطهير جرحه
"اذن ..على الافطار فعلت كل تلك الفوضى حتى تتأكد من جرح رقبتي ؟،يالك من مثير للشفقة !"
نطق راين وهو يوجه انظاره الساخرة نحو بين الذي يبتسم بهدوء"جعلتني اقلق عليك ..لن أسالك عن ما تسبب لك بهذا الجرح ..لانني اعرفهُ مسبقاً "
نطق بين وهو ينزل رأسه ويتنهد ليقلب راين عيناه متهرباً منه"ولكن اخي الصغير انا فكرتُ بكلامك بالامس وأظن بأنك على حق ..سأتحمل مسؤوليتي اخطائي هذه المرة ،سأعالج عينا رينا ..سأحاول بكل الطرق ، حتى وان كان علاجها خارج البلاد ،حتى وان كان علاجها يتطلب روحي سأفعل ذلك بسرور ،سأجعلها سعيدة وبعدها نعود نحن الثلاثة اصدقاء مثلما عهدنا انفسنا،اشتقتُ لمجلسنا معاً ..اشتقتُ لـ سماع صوت ضحكة رينا الصاخبة ..اشتقتُ لسماع تذمرك وتمردي .."
"الشيء المنكسر لا يتصلح مطلقاً ..حتى وان عودنا ..فـ ضحكة رينا تبخرت منذُ عقد وتذمري اضحى كبيراً الان،اما عن تمردك فهو ضاع ايضاً بين ثنايا شخصيتك الضعيفة حالياً "
تكلم راين وهو يضحك بسخريةوجه بين نظرات الغضب نحو راين ،تناقلت انظاره بعدها نحو المطعم المجاور حيث يجلس الدوق والفيكونت وهم يتحدثون
"هل قاموا بـ اعطاك هديتك ؟"
نطق بين ساخراً"اجل انا اصبحتُ قائد الشرطة الان !"
"اذن حققت حلمك الغريب !،ما هو الشيء الذي ستحصل عليه ان اصبحت بهذا المركز ؟،انت فعلاً احمق !"
"لقد ضقت ذرعاً حتى حصلتُ عليه ..لا تستهن به !"
نطق راين متذمراً ليضحك بين ويكمل"اذن لماذا انت حزين هكذا ؟"
"لقد ذكر ذلك الدوق الغبي انني طفل متبني ..انني لا انتمي لهذه العائلة وانني دخيل فقط ..يستفادون منه وقت الحاجة وانني فقط موجود حتى احقق مصالحهم"
اردف راين وهو ينزل رأسه ويتنهد بضيق ابتسم بين بهدوء وهو يضع يده على كتف راين
أنت تقرأ
تباً للنبلاء
Historical Fictionابعدت يدها بعد ان لمست يد زوجها المقدر "هذا ليس خطيبي !" وسط النبلاء الذين يسكنون بريطانيا ...المتعجرفين الذين نظروا نحوهم باهتمام ماذا عن شخص يحاول اقتلاع جذور جميع النبلاء ؟