هولا |
أوه نيار الكاتب النشيط يحدث بسرعة .
لانه صار سنغل منتف ما عنده غير جدران غرفته الاربع و جفافه العاطفي .قلت بكرة البارت مو لازم تذكروني كل يوم وكذا .
______________
.
.
.في تلك اللحظة كان جونغكوك قد وصل للحديقة الامامية للمنزل يتجه نحو السيد كيم الذي كان جالسا و شخص اخر لم يتعرف عليه كونه يرى ظهره فقط .
و لكن سرعان ما تبدد جهله عندما إلتفت الشخص الأخر نحوه توقف جونغكوك عن السير للحظة محدقاً به بشيء اقرب الى عدم التصديق !قبل ان يسير بخطوات أشبه بالركض مرتمياً بحضنه
" أبـي .."
سعادة جونغكوك لا يمكن وصفها الان و أخيرا بعد أيام عاد والده إليه و لكن سرعان ما تلاشت هذه الإبتسامه عندما راى تلك الجبيرة الصغيرة على قدم والده .
نهض من حضنه متفحصا اياه " ما الذي حدث لك ؟ " نطق متلمسا وجه والده الذي كان لا يخلو من بعض الأثار الصغيرة.
" سأتركما لتتحدثا الأن " قال السيد كيم عندما نهض متجهاً للداخل يريد منحهما بعض الخصوصية .
عبس جونغكوك نحو والده الذي لم يجبه الى الان ليسحب جيون إبنه معيدا اياه لحضنه " أنا بخير صغيري كان مجرد حادث بسيط "
" حادث ؟ تعرضت لحادث و لم تخبرني ؟"
" لهذا السبب لم اخبرك كي لا تفرط بقلقك علي ثم كما رأيت انا بخير الان .." إبتسم السيد جيون محاولاً ان يراضي ابنه المنزعج .
________________
" ريبيكا هل يمكنكِ تجهيز الغرفة التي بجانب غرفتي لدينا ضيف جديد بالمنزل " قال السيد كيم فور دخوله للمنزل لـ تنحني له و تذهب لـ تنفذ ما طلب منها
نظر نحو أبنائه الواقفين بـ غرفة المعيشة ليتجه نحوهما بإبتسامة هادئة " ارى انكما هنا .. سعيد أنني اراك تغادر غرفتك من آن الى أخر تايهيونغ "
" من الشخص الذي ذهب جونغكوك لمقابلته يا أبي ؟" سأل تايهيونغ بينما يتجاهل نامجون الذي يحدق به بضيق .
" تقصد جيون ؟ هو يكون والد جونغكوك أصيب بحادث صغير و لكنه يتماثل للشفاء " رد والده بينما يجلس على الأريكة محدقا نحو باب القصر .
" اوه " صغيرة خرجت من فم تايهيونغ يبدو ان الأمر لا يعجبه حتماً .
_______________
أنت تقرأ
مِلكية لـ كِـيم ✔
Romanceالإخـوة كِيم عصبيون .. و جـيون جونغكوك فتى وقح ! . TOP : كـيم نامجـون ، كـيم سوكجـين ، كـيم تايهـيونغ BOTTOM : جـيون جـونغگوك