15

14K 711 368
                                    

هولا هولا '

______________

طاولة الطعام '

اليوم عطلة و هاهو جونغكوك يتناول الإفطار مع أبناء كيم بـ غياب والدهم كونه غادر مبكراً ..

و تايهيونغ الذي ذهب لإكمال شخيره بغرفته بعد أن تم رفسه من قِبل تعرفون من .

و لكن ليس هذا الشيء الوحيد الذي يجعل الأصغر في مزاج سيء .. بل كون تلك التقلصات عادت إليه من جديد هذا الصباح

" لمَ لا تأكل طعامك جونغكوك ؟"
سأل نامجون بإهتمام ملاحظا الآخر الذي يقوم باللعب بطعامه فقط ..

و لكن كل ما ناله هو نظرة قاتلة من الأصغر .. نامجون لم يفهم سببها كونه متأكد أنه لم يفهل شيئا للأصغر طوال يومين ! ..

تحمحم عندما شعر بتلك الهالة السوداء تزداد .. " لدي اليوم إجتماع في الجامعة .. و تصحيح إمتحانات يجب أن أذهب " قال و نهض سريعا بعد أن أخذ حقيبته ..

لـ يبقى جونغكوك بـ رفقة جين وحدهما على الطاولة ..
كان جين يجلس مقابلاً له .

قام الأكبر بسكب عصير برتقال و تقريبه نحو جونغكوك و قبل أن يفتح فمه للرفض نطق جين بصوت هادىء " إشربـه "

إبتلع بتردد و مد يده نحو كوب العصير بأدب و قام بشربه ..

هناك شيء بـ نبرة جين يخيفه يجعله غير قادر على مجادلته و جونغكوك لم يحب ذلك ..

الجو الصامت غير المحبب بينهما جعل توتر الأصغر يزيد

محدقا بـ جين بـ طرف عينيه هو لا ينكر كون الأكبر وسيم و لكنه غريب أطوار أكثر منه جميل

لم ينسى جونغكوك تلك التنورة التي إرتداها و لكن جين أتى و إعتذر منه بعدها ..

مع أنه كان أكثر إعتذار جاف مر عليه بحياته كلها و لكنه يظل إعتذارا

حسنا ربما الآخر ليس بهذا السوء ربما يمتلك هالة مخيفة بسبب عرض كتفيه فقط .

أخذ جونغكوك يناقش نفسه و عينيه لم تتزحزح عن جين الذي كان يركز بـ طعامه متجاهلاً اياه .

" ما رأيك بالقدوم لغرفتي الليلة جيون ؟ لدي شيء ممتع " كاد جونغكوك يختنق بالهواء عندما حصل على تواصل بصري مباشر مع الأكبر

" اء ؟ ..أي شيء ممتع ؟"
رمش بإستغراب غير مطمئن لـ مضمون تلك الجملة أبداً

مِلكية لـ كِـيم ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن