هولا
__________________
إستمرا كلاهما بالعبث هنا و هناك لعبا العاب الفيديو و بالمناسبة جيمين كان سيئا بها جداً و إستمر جونغكوك بالسخرية منه بالطبع .
" ربما اصابعك القصيرة لا تستطيع الوصول لازرار التحكم جيداً "
" اصمت كنت أتساهل معك فقط لا تغتر بنفسك كثيراً !" صحيح انه كان يصرخ و لكنه كان سعيدا بنفس الوقت لعودة جونغكوك كما كان .
من جهة كان الاصغر يشعر براحة لم يشعر بها منذ مدة و كسل و خمول سيطر عليه شيئا فـ شيئا الى ان قرر الاستلقاء و وضع راسه في حضن صديقه .
" ما الذي حدث ل لاتلمسني لا تلمسني .." ضحك جيمين بهدوء ساخراً منه .
إبتسم جونغكوك و اغمض عينيه لقد إنتهت طاقته لهذا اليوم حقاً .
إستغرب جيمين هذا الهدوء و رفع يده على جبين الأخر و عقد حاجبيه " جونغكوك أنت دافىء .."
و لكن كل م تلقاه هو همهمه خافتة من الاصغر و قبل ان يستطع الرد بأي شيء سمع ضوضاء خافتة قادمة من الاسفل .
عقد حاجبيه بشك و فكر انه ربما يكون يتخيل فقط و حاول مرة اخرى ايقاظ جونغكوك لاخذه لسريره .
سمع تلك الضوضاء مرة الاخرى و هذه المرة تأكد فعلاً ان هناك شيء ما .
ابعد عنه جونغكوك برفق و تمنى ان يكون هذا السيد جيون بطريقة ما .
نظر حوله و لم يجد غير سلك ذراع اللعب لاستخدامه ك سلاح .
خرج بهدوء من الغرفة و اقفلها ، كان المكان مظلم الى حد كبير لم يعلم ان كان ذلك في صالحه ام لا .
تحسس بهدوء طريقه نحو الدرج و ابتلع ريقه بخوف ، جيد جيمين لم تجدا غير هذا اليوم ل تجديد صداقتكما !.
" هل انت متأكد انه لا يوجد احد غيرهما ؟" .
" لا تقلق مجرد مراهقين سنحضر الفتى و نخرج بسرعة " .
شعر جيمين باصواتهما تقترب شيئا فـ شيئا من الدرج لذا عاد ادراجه للغرفة بسرعة و اغلق الباب جيدا.
كان جونغكوك لايزال نائما في الارض بهدوء اقترب منه و هزه برفق .
" م مالامر جيمين ؟"
كان جونغكوك بين الحلم و الحقيقة رمش باستغراب عندما غطى جيمين فمه بيده مشيراً له بالصمت .عقد الاصغر حاجبيه بشدة و لكن سرعان م فهم الامر عندما سمع باب الغرفة المجاورة له يفتح .
أنت تقرأ
مِلكية لـ كِـيم ✔
Romanceالإخـوة كِيم عصبيون .. و جـيون جونغكوك فتى وقح ! . TOP : كـيم نامجـون ، كـيم سوكجـين ، كـيم تايهـيونغ BOTTOM : جـيون جـونغگوك