20

4.2K 240 88
                                    

هولا

______________________________


بينما كان كل من تاي و جونغكوك غائبان كان جيمين لايزال يثرثر مع هوسوك و يونغي عن ان الكافتريا خاصتهم ليست بهذا السوء

" اذا جيمين هل قررت بأي نشاط سوف تشترك في المسابقة السنوية ؟"
سأل جيهوب رغبة منه في تغيير مجرى الحديث

" لقد نسيت الامر تماما ! لا اعتقد أنني سأشارك بشيء هل تخطط أنت ؟ " .

" أنا و تايهيونغ مشاركان و لقد أملت أن تقنع يونغي بالمشاركة معنا أيضا "
رد هوسوك ليقلب يونغي عينيه لم يكن يريد ان يضيع وقته على مسابقة كهذه .


" هل حقا ستشاركان ؟ اي نشاط إخترتمما ؟"
ظهرت ملامح الاستغراب على جيمين لا يعتقد انهما قد يجيدان شيئا ذا نفع حقا .

" هههه حسنا أنا إخترت الطهو بينما تايهيونغ أختير لـ يمثل الدور الرئيسي في مسرحيتنا "

" و ماذا عنك يونغي ؟ هل حقاً لا ترغب في المشاركة ؟"
اومىء جيمين بتفهم و إتجه بسؤاله نحو حبيبه .

كانت هذه المسابقة حدث تقيمه الجامعة كل سنة بين اقسامها ، حيث أن كل كلية منهم تختار حفنة من طلابها ليتنافسوا في عدة أنشطة و منها الطهي و الرسم و غيرها .

" ليس فعلاً لدي بعض الأمور لاهتم بها بما انه سيكون لدي وقت فراغ " .

" اي امور هذه ؟"
عقد جيمين حاجبيه هل لدى يونغي امور لا يعلم هو عنها ؟ .

" اخيراً عدتما لمَ اخذتما كل هذا الوقت ؟"
صاح هوسوك نحو تايهيونغ و جونغكوك لحظة اقترابهما للطاولة .

نقل جيمين إهتمامه نحو صديقه ملاحظاً تعبيره الغريب و لكنه لم يستطع ان يسأله عن السبب بينما الاخرون هنا .

جلس جونغكوك بهدوء بعدها و لم ينطق بشيء و هذا ما أثار شكوك جيمين اكثر .

و ما زاد العقدة بين حاجبيه هي نظرات تايهيونغ الغريبة ايضا .

" جونغكوك كنا نناقش امر المسابقة هل خططت للمشاركة بشيء ؟" رفع بصره نحو هوسوك و اومىء بهدوء " ا اجل نوعا ما قد أسجل بمسابقة الرسم "

" لم اعلم انك تجيد الرسم جونغكوك متشوق لرؤيتك " قال تايهيونغ بإبتسامة صغيرة و الأصغر لم يرد عليه .

" رفاق اعتقد انه الوقت لـنعود لا تنسيا أنه لايزال لدينا بحث للتعامل معه " نهض هوسوك و ليتبعاه مع تلويحة من تايهيونغ .

مِلكية لـ كِـيم ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن