هولا هولا !♪
اولا تف ليش تتفاعلون ؟:'( ..
ترى حطيت الشرط على اساس يجلس شيء إسبوع ! ..
او أكثر ~~
_________________
لمعت أعين جونغكوك بالدموع .. أصبح غير قادر على التحكم بصوته بينما لايزال الأكبر يلعب بجسده
انتفض بشكل واضح عندما شعر بشيء لزج يسكب عليه ..
" مم .. ااء ماهذا ؟!.."
حاول إلتقاط أنفاسه بصعوبة بسبب يد جين التي اصبحت تتجول بكل أنحاء جسده بذلك الشيء اللزج عليها." لا تخف إنه يُدعى بالجل الساخن يساعدك على الأسترخاء ، قم بإرخاء جسدك فقط جيون "
سرعان ما أصبح جسد الأصغر يخونه و يستجيب ل لمسات جين له .. هو تعب من كل هذا العبث حقا
" ت توقف ااء يكفي تعبت "
قال جونغكوك بإرهاق بعد إن إنتصب و قذف مرتين الى الان ..جسده الذي بات ساخنا و العرق الذي إستولى عليه .. انفاسه التي بالكاد كانت تخرج عكس انينه المستمر ..
و لكن يبدو أن الأكبر كان له رايي آخر مختلف ..
شد جونغكوك بقوة على اغطية الفراش مقوسا ظهره بألم عندما شعر بشيء يخترق مؤخرته ..
" ااء ل اص اصبعك .."
نزلت دموعه محاولا التراجع نحو الخلف ليرخرج اصابع الاكبر منه" إهداء لن تؤلمك إن قمت بإرخاء جسدك "
حاول جين تهدئته بتوزيع بعض القبل على وجنتيه هامساً " لن احركها حتى تطلب مني ذلك "اغمض الأصغر عينيه محاولا أخذ نفس عميق .. مرت دقيقتين حتى اعتاد على وجودهم داخله ..
هو حقا لا يتحكم برغباته الان بسبب تلك النشوة التي غزت كامل جسده ..
" ح حركها .. "
" حركها فقط ..؟"
رفع جين حاجبه بخبث مطالبا الأصغر بإكمال الجملة .." حركها .. د دادي .."
بالكاد إستطاع جونغكوك نطقها .. يشعر بنوع من الإختناق ..قضم شفتيه بقوة عندما قام جين بتحريك أصابعه منفذاً طلب الآخر برحابة صدر ..
بغريزة طبيعية أخذ جسده يميل نحو أصابع جين كأنه يطالب بإحتكاك أكثر ..
آن بتعب عندما قذف للمرة الثالثة .. تنهيدة طويلة خرجت منه عندما أخرج الأكبر أصابعه منه ..
أنت تقرأ
مِلكية لـ كِـيم ✔
Romanceالإخـوة كِيم عصبيون .. و جـيون جونغكوك فتى وقح ! . TOP : كـيم نامجـون ، كـيم سوكجـين ، كـيم تايهـيونغ BOTTOM : جـيون جـونغگوك