هولا
_________________
عندما جونغكوك عينيه وجد نفسه مستلقياً في غرفة غير مألوفة ، كان أخر م يتذكر الاشخاص الذين إقتحموا منزله و قاموا بتهديده هو و جيمين .
مهلاً ! .
جيمين اين جيمين !.
نهض مسرعاً من السرير نحو الباب بعد ان تأكد ان جيمين ليس معه ، و لكن كان الباب محكم الاغلاق .
حاول فتحه بكل الطرق ، قام بسحبه بقوة .. ركله و لكن دون فائدة .
كان قلقاً جداً من ان شيء قد أصاب صديقه و أخذ يطرق الباب بيديه " هل هناك أحد هنا ؟".
مرت دقائق و لا يوجد رد ،، عاد شعور الاحباط و الخوف اليه شيئا فـ فشيئا .
.
.في هذه الاثناء كان السيد جيون منهاراً في قسم الشرطـة ، كاد يصاب بنوبة قلبية عندما سمع بإختفاء ابنه .
من الجيد أن السيد كيم كان معه و الا لكان ركض متجاهلاً ساقه المكسورة ليصل اليهم .
لان السيد جيون لا يبدو بحالة جيدة توجه كلام المسؤول نحو السيد كيم .
" مازلنا غير متأكدين بشأن م حصل إن كان الاقتحام بهدف السرقة او شيء آخر مما سمعته ان المنزل كان مغلق منذ فترة ".
ببداية نفى السيد جيون وجود ابنه في منزلهم و شعر انهم ربما ارتكبوا خطأ ما و لكن لسوء الحظ كانت الصور التي التقطها الشرطيان في وقت سابق تثبت العكس .
أنتظر المسؤول ان يهدىء السيد جيون قبل ان يطلب منه الاتصال بوالدي صديق ابنه ليعلموهم بالأمر .
رغم انه كان لايزال في حالة من عدم التصديق و لكنه اعطاهم رقم والده جيمين و أمل في قلبه و لو قليلاً ان يخبرهم السيد بارك ان الفتيان في منزلهم .
و لكن الامل تحطم تماما عند قدوم السيد بارك و ابنه الاكبر الى القسم بتعابير خوف و ارتباك .
" سيد جيون هل لديك اي فكرة عن الفاعل ؟ هل لديك مشاكل مع شخص ما ؟".
" لا استطيع التفكير في اي شخص يمكنه ان يفعل شيء كهذا ..".
" مممم هل هذه المرة الاولى التي يتعرض فيها منزلك ل ..".
" اخبرتك لم يحدث ذلك من قبل ! لقد مضت ثلاث ساعات على وجودنا هنا ارجوك دعني اذهب ان كنت لا تنوي البحث عن ابني سأذهب للبحث بنفسي !"
أنت تقرأ
مِلكية لـ كِـيم ✔
Romanceالإخـوة كِيم عصبيون .. و جـيون جونغكوك فتى وقح ! . TOP : كـيم نامجـون ، كـيم سوكجـين ، كـيم تايهـيونغ BOTTOM : جـيون جـونغگوك