مقهى كلية الهندسة "
إتجه جيمين نحو يونغي الذي كان ينتظره أمام باب المقهى ..
" إشتقت لك .."
أنهى جيمين كلمته بقبلة صغيرة على خد يونغي الذي نمت إبتسامته .." أين جونغكوك ألمْ تقل أنه معك ؟!"
بحث يونغي ببصره و لم يجد الأصغر خلف حبيبه .." لدي شيء سيقوم به و يأتي لن يتأخر لا تقلق .."
" هممم .. لابأس ، تعال سأعرفك على بعض الأشخاص .."
" من ؟!"
تسأل جيمين بينما يتبع يونغي الى داخل المقهى ...
.______________
" بارك جيمين أليس كذلك ؟؟"
إبتسم هوسوك نحو الأصغر مصافحاً اياهرمش جيمين بإستغراب قبل أن يبادله المصافحة ..
" أدعى جونغ هوسوك و هذا الصغير هو تاهيونغ ، يونغي لا يكف عن الحديث عنك "
كتم هوبي ضحكته لاحظ ظلال الخجل لدى الأقصر و ملامح يونغي المنزعجة ." أوه .."
.
.___________
قسم الآداب
كان جونغكوك يسير مبتعداً عن مكتب نامجون و بيده تلك الورقة التي كانت سبباً في ظهور إبتسامته هو لا يستطيع الصبر حتى يخبر جيمين بالأمر ! ..
إتجه نحو قسم الهندسة لـ رؤية يونغي بعد أن وصلته رسالة جيمين بكونهم ينظرونه ..
و لكن جونغكوك فتاً اخرق لا يعرف عن الإتجاهات غير إسمها هو الأن يقف في منتصف ساحتهم و يبدو كالأحمق حقا ! ..
" عذرا و لكن هل تعرفون إتجاه المقهى الموجود هنا ؟!"
و لأن جونغكوك شخص عبقري كثيراً قد إختار أكثر مجموعة تبدو مشبوهه ليسألها عن مبتقاه ..نظر الشباب الثلاثة نحو بعضهم البعض و يبدو أنهم إتفقوا على شيء عن طريق تواصل الأعين ذلك..
أنت تقرأ
مِلكية لـ كِـيم ✔
Romanceالإخـوة كِيم عصبيون .. و جـيون جونغكوك فتى وقح ! . TOP : كـيم نامجـون ، كـيم سوكجـين ، كـيم تايهـيونغ BOTTOM : جـيون جـونغگوك