هـولا '
_______________________
كان تاي متصنما بهذا العناق المفاجىء و لكنه لم يمانعه البتة .. رفع يديه مقربا الاصغر نحوه اكثر " لا تقلق كوكي كان ذلك منذ زمن طويل و ها أنا احقق حلمها الأن .."
إزدادت نبضات قلب جونغكوك ليبتعد قليلا قاضما شفتيه قلبه بات يؤلمه قليلا بسبب ذلك .. و لكن يبدو أن الأكبر فهم الأمر بطريقة خاطئة ليحاوط وجه الاصغر بيديه .
نظر الاصغر نحو عيني الآخر بإستغراب تام غير مركز بشيء البتة .
" كوك .."
قرب تاي وجهه أكثر قبل ان يُقبل شفتي جونغكوك برفق .توسعت اعين الأصغر في لحظة تشتت تام هل تايهيونغ يقوم حقاً بـ تقبيله ؟! .
لم يفكر بشيء بعدها بل إكتفى بإغماض عينيه سامحا للآخر بـ فعل ما يريد .مرت ثواني عديدة لـ يقوم الاكبر بفصل القبلة ناظراً لـ جونغكوك المحمر أمامه .. لا ينكر أنه احب منظر تلك الأعين الزرقاء المرتبكة و تلك الظلال الوردية التي إحتلت وجه صاحبها .
حل الصمت الغريب بينهما لا احد تجرء على قول شيء لـ يقوم تايهيونغ بتشغل اللعبة و مد عصا التحكم لـ جونغكوك .
الأصغر لا ينكر السعادة التي يشعر بها الان و ذلك الشعور المحبب يداعب معدته .. يختلس النظر نحو الذي يبدو انه لا يقل سعادة منه .
لـ دقائق هو نسى كل شيء إندمج باللعب مع الأخر .
مضت بالفعل ثلاث ساعات و هما معا يلعبان و يتبادلان بعض الاحاديث .. و القبل ربما ؟ .
كان هذا الامر جديد حقا على جونغكوك و قد أحب ذلك ، لوح مودعاً تايهيونغ قبل ان يقفل الباب و يسقط على الأريكة بدراميـة ماسحا على جهـة قلبه بـ سعادة .______________________
من جهـة كانت جوي قد ذهبت نحو الشركة لـ بزيارة مفاجئة لـ يونغي ، صحيح أنها قالت لـ جونغكوك أنها ستتجول قليلا و لكنها لمْ تقل أين ستتجول .
و لكنها تواجه مشكلة الان الحارس الغبي يرفض إدخالها ! .
جلست على المدخل بيأس بينما ترمق الحارس بـ نظرات منزعجة و لكنه يقوم بـ تجاهلها .. مرت دقائق لـ تلمح إمراة ما تتقدم نحو المدخل لتعقد حاجبيها كونها مألوفة الى حد ما ، و يبدو ان الحظ إبتسم لـ جوي عندما رأت جيني برفقتها .
" جيني اخبرني هذا الحارس الأحمق أن يدخلني "
___________________
أنت تقرأ
•♬ FaN ♪•
Short Storyحيث "مين جونغكوك" الشقيق الاصغر ل "مين يونغي" و المعجب الكبير بفرقه (JBk) خاصة المغني "كيم تايهيونغ" ماذا سيحدث عندما تنتقل الفرقة للشقة المجاورة لهم ؟..