هولا هولا '
________________
الطريق كان هادئا يونغي قلق من أن والدهم قد طلب من أخيه العودة إليهم .. و من جهة أخرى الأصغر كان يفكر ب كلام زوجة والده ..
يسرق بعض النظرات نحو شقيقه المركز على الطريق بينما يقود .. ليتنهد بهدوء ..
وصلا نحو المبنى لـ ينزل يونغي أولا منتظر نزول جونغكوك ..
هدوء الأصغر يثير ريبته .. إقترب منه محدقا به " جونغكوك ؟ هل من خطب ؟
نفى المعني بالأمر بهدوء و رفع أطراف اصابعه و قام بـ معانقة شقيقه هامساً بـ كلمة " آسف " ..
مسح يونغي على شعر جونغكوك برفق و إبتسم " كف عن الإعتذار هكذا دائما .. تعلم أنه من المستحيل أن أنزعج منك يوما " أنهى كلامه فاصلاً العناق مُحدقا بـ وجه أخيه ..
.
" اذا كيف كانت زيارتك ؟"
سأل يونغي بينما كانا متجهان نحو المصعد .. يدعو بداخله أن ظنه خاطىءهمهم الأصغر بإبتسامة " كان رائعا أخبرته عن كل شيء تقريبا حتى أنه قال ربما يزور المبنى لـ يرى فرقتي !" قال معبراً بيديه لـ يبتسم يونغي نحوه براحة ..
والده لم يطلب من جونغكوك العودة كما يبدو ..
_______________
" جيني ؟ مالذي تفعلينه هنا ؟"
سأل يونغي بإستغراب عندما دخل الشقة لامحا جيني التي تجلس مع جوي بـ غرفة المعيشةلم يعلم متى تحولت شقته الى ملتقى عام .
" يونغي لمَ لمْ تخبرني أن لديك سكرتيرة جميلة مثلها !" صاحت جوي متمسكة ب ذراع جيني التي تبتسم نحوها ..
" هاا ؟.."
عقد يونغي حاجبيه بأستغراب بينما الأصغر تقدم قليلا" سررت بـ مقابلتك أنا جونغكوك "
إنحى قليلا مُرحبا بها لـ تلوح له بدورها
أنت تقرأ
•♬ FaN ♪•
Contoحيث "مين جونغكوك" الشقيق الاصغر ل "مين يونغي" و المعجب الكبير بفرقه (JBk) خاصة المغني "كيم تايهيونغ" ماذا سيحدث عندما تنتقل الفرقة للشقة المجاورة لهم ؟..