•36•

1.7K 128 15
                                    

هولا

________________________

كان الوقت قد تأخر و يونغي لايزال بمكتبه يراجع الحسابات الخاطئة هنا و هناك .. الاموال المختلسة و الصفقات التي لم يوافق عليها يتم تسجيلها بكل وقاحة .

مهما حاول أن ينفي تلك الفكرة من راسه لن ينفع ذلك فهو يعلم جيداً انه هناك فقط شخص واحد يمكن ان يكون لديه القدرة على ادخال هذه البيانات في حسابه

رفعه هاتفه المكتبي ببرود و قال " جيني هل يمكنكِ القدوم لمكتبي الان .."

ثواني لـ تدخل إليه مبتسمة و لكن ملامحها تبدلت عندما رأت ملامح يونغي ..

" ما الأمر هل كل شيء بخير ؟"

لم يجب يونغي عليها بل إكتفى بـ تقريب الاوراق لـ ترى .

" نحن نعمل على هذا سيدي سأقوم قريبا بـ حل هذه المشكلة " ابتسمت بـ توتر لم يسبق لها رؤية يونغي هكذا من قبل .

" لا داعي لهذا الامر جيني سبق و اكتشفت السبب لم ارغب في تصديق الأمر ببداية و لكن كل شيء يشير إليكِ " .

" لابد من وجود خطأ ما يونغي تعرف أنني لن افعل بكَ هذا أبداً " اقتربت منه و امسكت بيده رغبة منها في تهدئته ، لم تعلم انها سيتم كشفها هكذا! .

قام بإبعاد يدها بإنزعاج " في الاسبوع الذي ذهبتي فيه لم تحصل فيه أي اخطاء رغم أننا قمنا بما يقارب الخمس صفقات حينها ، توقعت انه سيكون اسبوع صعبا و لكن مرت الامور بسلاسة و لكن خمني متى عادت الاخطاء ؟".

" انا .."

" بالضبط عندما رجعتي لقد تقاضيت عن الكثير جيني تلك الملفات المهمة لا يستطع احد الوصول اليها الا من خلالي او خلالك ما السبب الذي يجعلك تفعلين هذا ؟؟" امتزجت عيون يونغي بالغضب و الحزن هو بالكاد يستطع تصديق تلك الكلمات التي تخرج من فمه .

فقط في الوقت الذي اعتقد فيه انه وجد الشخص المناسب له ..

" صدقني يونغي انا انا لم اقصد هذا انها خالتي لقد اجبرتني صدقني ما كنت سافعل شيئا كهذا انا أحبك .."

" اخرجي جيني .."

" يونغي !"

" لا تنادي إسمي ! اقسم ان لم تخرجي و الان حالاً سأحرص على ادخالك بنفسي للسجن عندها سيكون الخروج الشيء الوحيد الذي تحلمين فيه !!" .

سيطر الخوف عليها تعلم انها لن تستطع اقناعه الان فـ خرجت و اغلقت الباب خلفها ، ضرب يونغي على الطاولة بقوة .

•♬ FaN ♪•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن