•35•

2.6K 153 46
                                    


هولا

_______________________________

احمر وجهه بشدة و لم ينطق بأي كلمة الى ان وصلا لغرفته ، قام الاكبر بإنزاله قرب السرير لم يرغب في فعل شيء قد يضايق جونغكوك مرة اخرى لذا اخذ له جهة من السرير بطاعة تامة .

تأكد جونغكوك ان تايهيونغ لا ينظر نحوه و قام بإخراج حبتين من المسكن و إبتلعها ،، تنهد بهدوء و إستلقى بقرب من الاخر .

كان يحدق بظهر تايهيونغ الى ان التفت الاخر و اصبحا يحدقان ببعضهما الان " الم تقل انك تشعر بالنعاس الشديد ؟ لمَ لمْ تنم الى الان ؟" .

" انا اسف .."

عقد تايهيونغ حاجبيه بإستغراب شديد " لمَ تعتذر جونغكوك ؟" .

صمت الأصغر لا يعلم بما يجيب و لكنه تفاجىء كون تايهيونغ سحبه لحضنه شعر بدقات قلبه تتسارع أكثر شعر بالخوف ظناً منه ان قد ينهار في اي لحظة و يكتشف تايهيونغ مرضه .

هل سيتركه حينها ؟ سيتخلى عنه ؟ لا يريد من هذا ان يحصل

تمسك جونغكوك بقوة به و عيناه إمتلئت بالمياه المالحة " ارجوك و إن لم اكن جيداً لا تتركني .." رجفة واضحة بصوته اشعرت تايهيونغ بقلق كبير على القابع بحضنه

" كوك ما الذي تقوله ؟ أن بالطبع لن أتركك .. " اخذ يمسح على ظهره بهدوء .." أنت جيد .. لا تقل انك غير ذلك " لم يكن يعلم حقا ما يقوله و شعر ان كلامه سخيف الى حد كبير اي غبي يرد بـ ' انت جيد ؟'

لم يكن يعلم ان تلك الكلمة اثرت بحبيبه شعور أن تكون جيدا لشخص ما كان أكثر من كافي ليسمح لدموعه بالنزول أكثر و أكثر .

كاد تايهيونغ ان يجن عندما راه يبكي و اخذ يشتم نفسه بعقله " لا تبكي انا هنا .."

____________________________

صباح اليوم التالي :: شقة الفرقـة

كان جيمين اول من استيقظ ليستوعب بعدها أنهما ناما على الأريكة و التلفاز لا يزال يعمل .

تماسك و حاول النهوض بهدوء و توجه نحو الحمام لتحسين منظره و العودة للنوم .

و السبب واضح ! ليرى يونغي كم انه جميل حتى و هو مستيقظ للتو .. هو حتما لم يظهر امامه بشعر متتطاير و عيون منتفخة  .

و بحركة غبية منه هو قام بتغيير ملابسه أيضا و عاد بهدوء نحو المكان الذي كان فيه .

كانت فقط دقائق حتى استيقظ يونغي بفعل منبه الداخلي ليستقبله ذلك المنظر الغريب للشاب امامه .

•♬ FaN ♪•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن