هولا هولا
_________________
" أسف جونغكوك سأجيب عن هذا و أعود لك حسنا ؟" أعتذر تايهيونغ مقبلاً خد الأصغر العابس امامه ليقهقه على شكله المنزعج " دقائق فقط اقسم لك لا تغش و تستغل غيابي بالفوز "
" حسنا و لكني كنت سأفوز على كل حال " قال جونغكوك محدقا بالأخر الذي خرج من الغرفة عاقداً حاجبيه بفضول عن سبب كثرة تلك الإتصالات التي تأتي لـه .
ربما تايهيونغ بـ علاقة ما .. ربما هو بالفعل أصبح يشعر بالملل منه حسنا هما ليسا حتى بـ علاقة حقيقة فالأكبر لم يطلب ذلك منه لذا ليس عليه أن يكون منزعجا ان كان بعلاقة بالفعل صحيح ؟ ..
أعني ما الذي قد يرغب به من شخص مثلي على أي حال لا يفعل شيئا سوى لعب ألعاب الفيديو بـ غرفته ..
الكثير من الأفكار تمر بعقله الأن هو لا ينكر أن تايهيونغ سأله أن يخرجا معا و لكنه أضطر للرفض كون يونغي أخبره الا يخرج منذ أخر شيء تعرض له مع جوي .. عانق ركبتيه محدقا بـ شاشة التوقف الخاصة باللعبة ليرمش بهدوء " هل أنا صالح للحب ..؟"
من جهة اخرى كان تايهيونغ يتجادل مع والده الذي لا يكف عن إزعاجه بموضوع ترك عمله هذا و العودة للمنزل
و مما أثار إزعاج تايهيونغ اكثر ان والده اصبح يهدده الان انه سيتبرىء منه ؟! حقا ! ..
إكتفى بإغلاق الخط محاولاً السيطرة على غضبه و عدم التفكير بالأمر ، متى اصبح عمل ما تحب جريمة ؟!
إتكىء على الجدار محدقاً بـ غرفة الأصغر ليتنهد بعدها يبدو انه فقد الرغبة للعودة و اللعب
" امم جونغكوك اسف و لكن علي الذهاب لأمر ما ربما نكمل اللعبة لاحقا حسنا ؟"
عاد بأكثر إبتسامة قادراً على صنعها لا يريد ان يُشعر جونغكوك أنه منزعج او شيء هكذا" ا طبعا لابأس هيونغ .."
انزل جونغكوك راسه بقليل من الحزن لا يعلم سبب الضيق المفاجىء الذي سيطر عليهلاحظ الأخر هذا لقترب بهدوء منه " كوكي ؟ .. هل من خطب ؟"
اخذ ثواني ليستوعب قُرب تايهيونغ الكبير منه لينفي براسه بسرعة ، حدق الاكبر به جيداً مما سبب له بعض التوتر ..
تحول التوتر الى إرتباك .. ثم خجل عندما شعر بـ تايهيونغ يُقبله بلطف على شفتيه
إبتسم الاكبر و اخذ يمسح على شعره " المْ تقل أنك كنت ستفوز على اي حال ؟ لنرى إذا عليكَ اثبات هذا !" اخذ جهاز التحكم الخاص به مركزاً ببصره على الشاشة
أنت تقرأ
•♬ FaN ♪•
Short Storyحيث "مين جونغكوك" الشقيق الاصغر ل "مين يونغي" و المعجب الكبير بفرقه (JBk) خاصة المغني "كيم تايهيونغ" ماذا سيحدث عندما تنتقل الفرقة للشقة المجاورة لهم ؟..