•34•

3.5K 197 73
                                    

هولا

_________________________________

بينما كان كوك يركز في إمساك المكرونة دون إسقاطها إقترب منه تايهيونغ بشكل مفاجىء ..

" م ما الامر ..؟"
سأل جونغكوك بوجه مُحمر رغم أنه نوعا ما أعتاد على هذه الحركات ليشعر بعدها بـ ملمس شفتيّ الأكبر على خاصته

تلك القبلة الصامتة كانت الجواب الوحيد من الأكبر ، و لكن سرعان ما نهض و سحب جونغكوك معه نحو الأريكة

" تايهيونغ ؟؟ ما .. "
لم تتح لـ جونغكوك الفرصة ليسأل أكثر كون تايهيونغ قد ألقاه على تلك الأريكة معتليا إياه بـ قبلة طويلة يكاد أن يفقد انفاسه بسببها .

بيد كانت تعبث في خصـره و الشفاه إنتقلت الى رقبتـه ، جونغكوك ادرك أن الآخر لم يكن بوعيه ابداً بسبب تلك القوة التي كان يستخدمها .. شعر بالألم بحق بينما يتم إحكامه هكذا

" اه‍ .. ه هيونغ إهدىء ! .. ا انا لا أستطيع .."

حاول جونغكوك مقاومته و لكن دون جدوى و عندما كاد أن يستسلم و يصرخ لـ جوي لمساعدته شعر بجسد الأكبر يهبط على جسده دون حراك

هل نام ؟ ..

رمش بإستغراب و تنهد براحـة و أخذت يديه تحاوط جسد تاي بلطف ، ليس كأنه فعل تلك الأشياء معه و لكن كان خائفاً من ألا يستطيع فعلها كما يجب بجسده هذا .. و ربما يكتشف تاي أمر مرضه بسبب ذلك !..

حدق بهدوء في ملامح الأكبر ، إستطاع بعدها تحرير جسده قليلا ، ليقوم بتعديل تايهيونغ بعد ان نهض من تحته .

قام بخلع حذائه ثم ذهب لإحضار غطاء له .

بعد أن إنتهى من مهمته في جعل الاخر ينام جيداً ، جلس على الأريكة الاخرى متنهداً .. مرت ثواني بيشعر بذلك النعاس الغريب يداهمه كالعادة .

__ _ _ ____ __ __  __ __ __ __

و كان هذا المنظر الذي راه يونغي فور دخوله للشقة ، شخص نائم بكل اريحية على الاريكة حتى انه بدأ بالشخير ، و شقيقه الصغير النائم بوضعية الجلوس بقربه .

إقترب منهما و بعقله ألف سؤال ، ليقرر بعدها حمل شقيقه نحو غرفته كونه يبدو غير مرتاح بالنوم هكذا .

إبتسم بهدوء عندما شعر بأيدي جونغكوك تلتف حوله بإحكام يبدو ان عادته بالمعانقة لا تختفي حتى و هو نائم .

سار ببطىء نحو الاعلى متجهاً للغرفة ، ليضع جونغكوك برفق على الفراش بعد أن تأكد ان كل شيء على ما يرام نزل مرة أخرى للاسفل .

•♬ FaN ♪•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن