40 part 1

2K 139 48
                                    

هولا

_______________

بعد مرور إسبوع '

كان الأمر أشبه بالحلم هذه المرة ، رؤية الأشخاص الذين إعتقدت انك لن تراهم مرة أخرى .

شعور أن تولد من جديد بدون قلق ، و كأنك مُنحت فرصة أخرى للحياة .

صحيح أن رحلة الشفاء ربما تأخذ بعض الوقت و لكن الأحساس بـ أنك بخير هو الأهم .

بعد مرور ثمانية عشر سنة من عمره وضع يده جهة قلبه و إبتسم .

قبل أيام شعر أنه لن يكون قادراً على البقاء أكثر و لكن عندما استيقظ اول شيء راه كان شقيقه يخبره ان كل شيء أصبح بخير الان .

العديد من المشاعر المعقدة سيطرت عليه بتلك اللحظة ، كانت جوي تبكي بجانبه و كذلك جين .

للحظة بدأ ان الجميع أكثر سعادة منه حتى .. حدق بهم جونغكوك بإمتننان .

علم من شقيقه انه كان غائبا عن الوعي ما يقارب الست أيام بعد العملية و لكن حالته كان مستقرة بوقتها لذا لم يجد الاطباء م يدعو للقلق .

ما فهمه جونغكوك انه كان هناك حادث سيارة قبل نصف ساعة من إنهياره ، الشاب الذي مات فيه قلبه الان يقبع في صدره .

ببداية شعر بالحزن و الغرابة ، وجود قلب شخص آخر في جسدك ..؟.

بعد فترة قام الطبيب بإجراء بعض الفحوصات عليه مطمئناً اياهم ان كل شيء بخير و يمكنه الخروج خلال يومين .

بحث جونغكوك بعينيه كثيراً عن هيئة تايهيونغ و لكنه لم يجده .. مر اليوم الاول و الثاني .. و لم يأتي تايهيونغ بعد .

لم يرى حتى جيمين او هوسوك كان شيئا غريبا .

" هيونغ هل تعلم أين تايهيونغ ؟"

" دعنا نتحدث عن الامر لاحقا جونغكوك " .

الجواب تكرر لا احد يخبره بمكانه .. هل حدث شيء ما ؟.

اخيراً حان الوقت ليعودوا للمنزل ، و على ذكر المنزل تفاجىء جونغكوك بـ معرفة ان والده قد طلق زوجته و كان يمكث في شقتهم طوال هذه الفترة .

كانت شقتهم مفعمة بالحيوية في ذلك اليوم .. كان جين و يوغيوم يعيدان الطعام و جوي تحاول مساعدتها قبل ان يسحبها يونغي من هناك .

و يبدو ان والده قد كون صداقة مع نامجون الذي لم يتوقف عن سرد قصص الصادمة مع النساء .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 05, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

•♬ FaN ♪•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن