2:مراقة تسون

928 76 3
                                    

الفصل 2 مراقبة تسون

كان الوقت بعيدًا عن الساعات الأولى من الليل ، لكنني هنا كنت على مكتبي محاطة بأوراق مجعدة. كنت أحاول بشدة معرفة مقدمة قصتي و لكن للأسف كنت أفشل. قضمت نهاية قلمي. قطعت حاجبي بينما كنت أحدق في ورقتي. لا أعرف كم من الوقت انتظرت حتى تظهر فكرة. في النهاية ، سمعت رنين المنبه الخاص بي ، و في تلك المرحلة أدركت أنني كنت مستيقظة طوال الليل. تركت تأوهًا قفزت و بدأت في الاستعداد.

نظرًا لأنني لم أتمكن من معرفة كيفية بدء قصتي هذه ، فسوف يتعين علي فقط البدء في جمع المواد. اليوم سأراقب هؤلاء الأولاد مصاصي الدماء طوال اليوم و بحلول النهاية ، كنت متأكدة من أنني سأحصل على شيء ما.

أسرعت للاستعداد و قبل أن أعرف ذلك خرجت من الباب. دون أن آكل و من دون نوم خلعت ركض. أشك في أن الساكاماكي استقلوا الحافلة ، لذا إذا وصلت إلى المدرسة مبكرًا بما فيه الكفاية ، فأنا متأكد من أنني سأتمكن من اللحاق بواحد منهم في الردهة.

لم يكن الجري بهذا السوء و سرعان ما وصلت إلى المدرسة. توقفت أمام أبواب المدرسة مباشرة. أخذت لحظة لالتقاط أنفاسي أدركت أيضًا أنه لا يوجد طلاب آخرون على الإطلاق. راجعت هاتفي و أدركت أنني كنت مبكرة بأكثر من ساعة.

أدركت أن هذا كان جيدًا بالفعل ، فركضت إلى الداخل و إلى صفي لتسليم متعلقاتي. ركضت بسرعة إلى الوراء و اختبأت خلف الزاوية. يبدو أنني لم أصل مبكرًا لأن الطلاب كانوا ينزلون بالفعل من الحافلات و يتدفقون إلى المدرسة. نظرت من زاويتي بحثت عن مصاصي الدماء و للأسف لاحظت سيارة ليموزين باهظة الثمن.

"بالطبع سوف يركبون سيارة ليموزين ، لماذا يهتم مصاصوا الدماء الأغنياء بوسائل النقل العام"، تمتمت في نفسي و أنا أشاهدهم يخرجون.

الآن كان لدي قرار مهم للغاية لأتخذه. أي واحد منهم هو الأقل احتمالا لقتلي؟ ينام شو دائمًا لذا أشك في أنه سيفعل ذلك ، لكنه أيضًا لن يقدم الكثير لملاحظته. قد يسممني ريجي و يلتزم بخطتي. قد لا يقتلني لايتو ، لكنه سيغتصبني بشكل خجول ، لذا فهذه رسالة لا. غطرسة أياتو ستقتل ببطء عقلي. كاناتو الصغير اللطيف يحولني إلى دمية. هذا يترك تسون الذي يعرف أنني أعلم أنه مصاص دماء و من المحتمل أن يصاب بالجنون و يقتلني. بغض النظر عمن اخترته ، كانت لدي فرصة كبيرة للموت و عدم الحصول على أي معلومات.

حدقت بهم لبضع ثوان عندما خرجوا من الليموزين. "اللعنة،" لم أقل لأحد سواي. انطلقت من مخبئي و ذهبت مباشرة إلى ضحيتي. ربطت ذراعي بالألبينو الغاضب و ابتسمت له ابتسامة سمينة أثناء سحبه بعيدًا عن إخوته المرتبكين.

"مرحبًا أفضل صديق جديد ، أنا هنا لأرشدك إلى اللغة الإنجليزية و أراقب كل حركة،" قلت بينما كنت أواصل جره إلى الفصل.

 How To Survive The Modern Day Vampire Diabolik Lovers X reader famale »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن