8.2

535 48 4
                                    

استمتعوا~!

"كلام"

'تفكير'

●°●°●°●°●°●°●°●°●°●°●°●°●°●°●

كاناتو يبتسم قبل أن يضحك و يجيب. "آه ها ها، هذا الأحمق يخاف منك حقاً. حسنا،
أنا و تيدي سنساعدك في العثور عليه"

لقد ذعرت بسرعة" انتظر ليس عليك ذلك كنت اتسائل فقط اذا كنت-"

أنا منقطعة في منتصف الجملة."هل تقولين أنكي لا تريدين مساعدتنا؟"

كاناتو يسأل مع وهج.

"لا على الإطلاق." أقول بينما أرهق كتفي بعد ذلك ثلاثتنا نبحث في القصر عن الطماطم البرية.(اياتو)

عدة إلتفافات و انعطافات في وقت لاحق و لم يكن هناك أي أثر له. أنا الآن أفتح أبواب عشوائية و أبحث عنه في كل غرفة.

جئت على الباب الذي بدا مثل جميع الآخرين و لكن عندما تعبت من فتحه أوقفني لايتو.

"العا**ة الصغيرة هذه غرفة دراسة ريجي"هو قالها في تفسير.

أنا أومئ برأسي ببطء بينما أتحرك لأجل حقيبتي أخرج زجاجة رذاذ أسود ثم أدخل
لحسن الحظ ريجي ليس هنا لكني أنظر في كل مكان و هناك كتب و أشياء غريبة و طاولة كبيرة على اليمين أنا على وشك الخروج عندما تنطلق أحاسيسي العنكبوتية.

ألتف حول المكتب و أحدق فيه لثانية أشق طريقي إلى هنا و لا أسمع شيئاً، اعتذر بصمت لريجي أذهب من وراء ذلك و أذهب للأسفل.

قابلت على الفور بالصراخ المفاجئ و بدأ بالصراخ في نفس الوقت في نفس الوقت أنا بشكل غريزي رششت الشخص تحت المكتب.

اياتو يحدق في الثوم المبلل الذي يبدو أنه يعالج ما يجري قبل أن يستطيع رد الفعل.

"آسفة أنا لست آسفة!" أنا أصرخ بينما أنفجر و أترك الثلاثة توائم.

دخلت إلى غرفة عشوائية و أكتشف ما هو على الأرجح تابوت سوبارو أنا لا أفكر بالأمر كثيراً قبل أن أقحم نفسي فيه و أغلقه.

لقضاء الوقت ألعب على هاتفي و لكن عندما تنفد البطارية في نهاية المطاف أقرر أن الخروج آمن. أحاول دفع غطاء التابوت فقط لأدرك أنني لا أستطيع أشعر بالذعر و أبدأ في الدفع بكل قوتي و لكن في النهاية أفشل.

أقول لنفسي "اللعنة"

يتبع الى الفصل القادم~!

 How To Survive The Modern Day Vampire Diabolik Lovers X reader famale »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن