10: الدخول 1

522 48 0
                                    


"ماذا تفعل أنت و عائلتك في عالمي؟"

كان الجو في الغرفة متوتراً و كان صمت ثقيل بيني وبين البينو.

تم كسر الصمت أخيرًا مع رد سوبارو الصاخب. "ها؟! لقد ولدنا هنا حمقاء. بالكاد قضينا أي وقت في العالم الآخر."

أنا داخليا تنهدت. أعتقد أنه كان يجب أن أعرف أنه لن يكون بهذه السهولة. أهز رأسي و أنظر إليه في عينيه و أوضح ما قصدته. "قصدت ما تفعله عائلتك في كوني"

أرى الصدمة على وجهه و هو يحاول معالجة ما طلبته. "يا صاح ، عمرك يزيد عن 100 عام؟ ألم تشاهد أي أفلام أو تقرأ أي مادة خيال علمي؟"

سؤالي يبدو و كأنه قلب التبديل فيه. "ما الذي يجب أن يفعله هذا بحق الجحيم ؟!"

قررت أن هذا سيستغرق بعض الوقت أجلس على الأرض.

"حسنًا ، ألم تشاهد أبدًا الأفلام التي يعبر فيها الأشخاص الأبعاد فقط ليجدوا هم و الأشخاص الذين يعرفون أنهم موجودون هناك؟ أنت تعرف مثل الكون الموازي أو شيء من هذا القبيل." أقول بينما أحاول قصارى جهدي للشرح.

يستغرق سوبارو بعض الوقت للتفكير في كلماتي. في غضون ذلك ، أخذت هاتفي من جيبي. اكتب في بحث ديابوليك لوفرز و اسحب صورة اللعبة الأولى.

"إذن أنت تقول إننا موجودون هنا في هذا الكون و أنت تعرفينا بالفعل؟" سأل.

هز كتفي. "حسنًا ، نعم و لا. أنتم موجودون و لكن ليس كأشخاص حقيقيين." أقول أثناء تمرير هاتفي.

يحدق في الصورة لفترة قبل أن ينظر إلي بتعبير محبط. "اللعنة هي هذه الصورة. لماذا توجد صور لنا على الإنترنت ؟!"

أقترح عليه أن يعيد هاتفي لي. "حسنًا في هذا العالم أنتم يا رفاق موجودون كلعبة أوتومي يابانية. أنتم تعرفون الروايات المرئية حيث يتفاعل اللاعب مع الشخصيات و يذهب في طرق مختلفة."

يتحول وجه سوبارو إلى اللون الأحمر الفاتح. "م- م- م- ماذا ؟! إ- إ- إذن هل تقولين أنكي لعبتي هذه الألعاب ؟!"

هز رأسي. "لا ، لقد شاهدت للتو الأنمي استنادًا إلى هذه العناصر ، و أسمح لي أن أقول إنها كانت قذرة. أعني أنها مقرفة كأنني آسف يا صديقي لقد فعلوكم يا رفاق قذرة. لقد سمعت أن الألعاب جيدة يا رفاق تحظى بشعبية كبيرة مع السيدات."

يبدو أن سوبارو يواجه صعوبة في معالجة هذا لأنه يضع وجهه بين يديه.

"نظرًا لأنني لا أستطيع التحدث باللغة اليابانية ، فقد اضطررت إلى إجراء بعض عمليات البحث الشديدة على غوغل عليكم جميعًا خلال الأسابيع القليلة الماضية. هل لي أن أقول لكم يا رفاق أن لديكم أبًا هراءًا و بعض الماضي الفاسد."

يبحث على الفور. "كيف يمكنكي-"

قطعته. "يا صاح ، إن حياتك كلها متصلة بالإنترنت و بفضل متابعتك الكبيرة ، من السهل جدًا العثور على المعلومات. أعرف جميع الأحداث الماضية ، و الحقائق الشيقة ، و بعض القصص المحرجة."

يقف سوبارو من مقعده على تابوته. "أنت غوغل لنا ؟! إذن لماذا بحق الجحيم أنت مثابر جدًا في التسكع حول إخوتي و أنا. يجب أن تعلمي أننا جميعًا وحوش و سنقتلكي دون تفكير".

أدير عيني. "ها هي عبارة' أنا وحش
'الشهيرة الخاصة بك. حسنًا ، ستحتاج إلى الاستماع والاستماع بعناية. لا أحد منكم وحوش ، فقط بعض النقانق القذرة الذين يحتاجون إلى النمو."

سوبارو غاضب و ضرب الحائط خلفه. "الجحيم أنت لا تعرفين شيئًا!"

أتردد في أفعاله و صراخه قبل أن أقوم.

"قد لا أفهمكم تمامًا يا رفاق ، لكنني أعرف أكثر بكثير مما يعرفه الشخص العادي عن عائلتك. هذا صحيح ، لقد رأيته ، أنتم جميعًا قادرون على اختبار المشاعر الإنسانية التي تختارها فقط لفصل نفسك عن البشر! لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الخوف أو إذا كنتم تنظرون إلينا جميعًا على أننا أقل من نوعك! في كلتا الحالتين ، لا يمكنك أن تخبرني أنك سعيد بمشاهدتنا نحن البشر يستمتعون بحياتنا مع بعضنا البعض بينما أنت فقط تغرق في قصر قديم مع إخوانك!" لقد فقدت أنفاسي بنهاية صراخي.

تنظر سوبارو في خسارة ما سيقوله. قررت أنني ربما لن أحصل على الإجابات التي كنت أبحث عنها الليلة ، غادرت غرفته.

أشق طريقي سريعًا إلى غرفتي الخاصة و أخذ على الفور بعض ورق دفتر الملاحظات و القلم و أذهب إلى العمل.

الدخول 1.

إذا كنت غير محظوظ بما يكفي لمصادفة المخلوقات المزاجية المعروفة باسم مصاصي الدماء ، فهذا هو الدليل المناسب لك. مصاصوا الدماء مخلوقات فخور للغاية. إنهم يتفوقون على البشر في القوة و الرشاقة و القدرة. مع كل ما يقال ، فهم لا يتفوقون دائمًا على البشر في الفكر. يستفيد مصاصوا الدماء من العيش إلى الأبد ، و بالتالي فإن لديهم وقتًا لا نهائيًا للتعلم. و مع ذلك ، لا يختار الجميع القيام بذلك. كما قيل من قبل نوعهم فخور للغاية. إذا لم يعتقدوا أنهم فوق الإنسانية ، فقد يؤمنون فقط أن الارتباط بالبشر أمر مستحيل.

الآن بينما يمكنك محاولة الخداع أو الجري أو ربما الاستسلام. لا يوجد خيار أفضل. هذه المخلوقات ليست عاجزة عن الكلام البشري و لا هي بلا عاطفة. عاملهم كإنسان آخر و تحدث معهم و قد يقررون إبقائك في الجوار لفترة قصيرة.

المشكلة ما الذي يأتي بعد هذا؟ كسب ثقتهم و قيادة حصة من خلال قلوبهم عندما لا يتوقعون ذلك؟ لا ، بدلاً من ذلك ، ربما يكون من الأفضل تطوير صداقة مع مصاصي الدماء أو مصاصي الدماء المذكورين. إنه أقل خطورة بكثير على الحياة و أكثر إمتاعًا لكلا الطرفين.

اكتمل الإدخال 1 للاستمرار في الإدخال 2.

أضع قلمي لأسفل و أقف للتمدد. بعد ذلك ، توجهت إلى السرير الفخم و انهرت. أسمح لنفسي بالانجراف إلى عالم الأحلام.

 How To Survive The Modern Day Vampire Diabolik Lovers X reader famale »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن