استمتعوا~!
--------
بعد الذعر الداخلي ، بدأت في الركل و الصراخ و لكن دون جدوى ما زلت عالقة. في النهاية أفقد الأمل و أستسلم. أضع ذراعي على نفسي و قررت أن أغفو قليلاً. أعني في النهاية ، سوبارو سيجدني.
كان حلمي حلوًا جدًا ، فبدلاً من قصر مليء بمصاصي الدماء القاتلين كنت في بلاد العجائب أتناول الشاي مع هاتر و الأصدقاء. للأسف كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي.
لقد دمر حفل الشاي الخاص بي عندما استيقظت على صراخ سوبارو. فتحت عيني لألتقي بأمير الساحر و ابتسمت.
"هل تأتي لتوقظني بقبلة أو تستمر في الصراخ في وجهي؟" أسأل.
"أخرجي اللعنة من تابوتي". هو كل ما أحصل عليه في الرد.
أدير عيني و أخرج من تابوته. "إذن إلى متى كنت بالخارج ؟" ، أسأل بينما كنت أستمتع بالحرية و أتمدد.
"ما يزيد قليلاً عن ساعة. أخبرنا ريجي أن نجدكي لأننا على وشك تناول العشاء." سوبارو يقول بينما أتفاخر حول معصمي.
قبل أن أسأل عما يفعله ، انتقل معي إلى غرفة الطعام.
يستغرق الأمر بضع ثوانٍ حتى أتكيف مع التغيير المفاجئ للغرف و لكنه ليس سيئًا مثل المرة السابقة.
بعد التكيف مع محيطي ، أراني سوبارو مقعدي. بعد فترة وجيزة انتقل بقية الإخوة إلى الداخل.
على يميني سوبارو و إلى يساري بصل أشم رائحة آياتو و هو يقتلني بشكل دموي. أمامي لايتو و إلى يساره شو و على اليمين كاناتو. على رأس الطاولة ريجي وجهه غير مقروء.
بمجرد أن يبدأ عشاء الجميع. لا يوجد حديث و الصمت يقتلني. ما يقتلني أيضًا هو نية القتل التي أشعر بها على يساري و النظرات المنحرفة التي تلقيتها من أمامي.
منتصف شريحة اللحم الخاصة بي و لدي أخيرًا ما يكفي من الغلاف الجوي. أخرج هاتفي خلسة و أضبطه للتسجيل ثم أدخله في جيبي. بعد ذلك قررت كسر حاجز الصمت.
"ريجي ، أنت رجل العلم صحيح؟" أسأل.
يرفع ريجي حاجبيه في السؤال لكنه يجيبني. "أعتقد أنني كذلك ، لماذا تسألين آنسة (لقبك)؟"
"حسنًا ، يجب على أي شخص من عقلك أن يفهم أهمية البحث و الاقتراب من العينة قدر الإمكان ،" أقول بينما كان الجميع يحدق بي في السؤال.
أرى سوبارو يتأرجح لكن ريجي يتطلع إلي بتسلية. "تفضلي."
"حسنًا ، إذن أعتقد أننا يجب أن نبدأ بنظامكم الغذائي. يمكنني بالفعل أن أقول إنكم يا رفاق يمكنكم أن تأكلوا طعامًا بشريًا و لكن هذا لا يمكن أن يحافظ عليكم ، أليس كذلك؟" أسأل.
يقول ريجي: "هذا صحيح".
إذا كان هناك أي سؤال من قبل حول ما إذا كنت أعرف ما هي حقًا ، فقد انتهى الآن.
أنت تقرأ
How To Survive The Modern Day Vampire Diabolik Lovers X reader famale »
Historia Cortaكل ما أردته هو أنمي قصير لطيف لأستمتع به قبل النوم. بدلاً من ذلك ، وجدت نفسي أشاهد أنميًا عن 10 مصاصي دماء ساديين يعضون فتاة مسكينة. إذا لم يكن ذلك سيئًا بما يكفي ، فقد وجدت نفسي الآن محاطة بتلك الشخصيات الخيالية في الحياة الواقعية. لذلك قررت أن أفع...