استمتعوا~
وقفت من كرسيي و نظرت إلى الرجل"كيف تجرؤ على أن تكون أسمائنا الأخيرة متشابهة؟ ألا تعرف من هم؟ إنها من سلالة ساكاماكي
عائلة يابانية ثرية جداً. أنا ابنة عمهم و هم يقيمون حاليا معنا في أمريكا.""مما أخبرتني به لماذا يتم حبسهم حيث القتال. لماذا يتم حبسهم حيث الأشرار الذين بدأوا الاعتداء الجسدي ؟!"
الرجل بدأ يبدو قلقاً "حسنا، أنت ترى أنهم هربوا قبل أن نتمكن من اللحاق بهم و لكن هذا لا يحدث-"
لقد قاطعته "إذاً أنت تقول أنك أعطيت الأولوية للقبض على أبناء عمومتي الجدد في بلدنا بدلاً من الأشرار الذين بدأوا القتال؟"
أحاول مقاطعة الرجل يقول "لا يزال-""مرة أخرى، أنا لن أتركه يذهب"
"يا لها من وقاحة! أراهن أنك لا تستطيع أن تعرف أنني من عائلة ثرية أيضاً أبي ثمل و حالما أخبره بما فعلته أعدك سوف أقوم بإغلاق هذا المركز التجاري بأكمله أنصحك بأن تدع أبناء عمومتي يذهبون على الفور عندها ربما ترحمك أسرتنا."
أنهي تمثيلي بإبتسامة، الرجل يبدو عصبياً لكنه لا يتراجع "أنا آسف يا آنسة لن أكون قادرة على السماح لهم بالذهاب حتى يظهر الأوصياء."
أنا أعبس. حان وقت لعب ورقتي الأخيرة
و أخرج هاتفي من جيبي و أضغط على جهة اتصال آمل أن تتعرف عليه بسرعة.سأضع الهاتف على أذني و بمجرد أن يلتقط سأبدأ بالحديث.
"أبي!" أصرخ و أنا أعلم أنني سأندم على ذلك.
على الجانب الآخر من الخط، أسمع ذلك
"أوو عاهرة~تشان ماذا؟ يبدو أن لديها-"لقد قاطعت لايتو بصراخي "شرطي المركز التجاري الغبي هذا يحتجز اياتو و كاناتو
حتى عندما لم يكن هناك شيء فبدلا من اعتقال المذنبين الفعليين، اعتقل الاثنين!"يبدو أن لايتو أشار لأنني سمعته يقول هممم "ضعني على مكبر الصوت عاهرة~تشان."
أفعل ذلك بسرعة و أخبره أنه على مكبر الصوت.
أسمع صوته يخرج من الهاتف "سيدي، هل ما تقوله ابنتي صحيح؟"
الرجل يتعرق و يحاول بسرعة تفسير نفسه.
"نعم حسنا-"و مرة أخرى يفشل. "لذا أنا متأكد من أنك على علم فقط كم من المال الحق عائلتنا؟ يمكنني أن أفسد ذلك المكان ببضع مكالمات لكن لن يحدث شيء إذا تركت أبناء أخي الأعزاء يرحلون"
و عند نهاية الحبل، ينهض الرجل بسرعة. "لا حاجة لإتخاذ إجراءات صارمة سيدي هذا تماما خطأنا أنا سأتركهم يذهبون الآن."
يسرع ليخرج الاثنين و يتركني لوحدي قبل أن أغلق الخط أهمس في الهاتف "قابلنا عند المخرج الغربي"
سأغلق الهاتف قبل أن يقول لايتو أي شيء منحرف و يذهب للبحث عن حارس الأمن.
كاناتو و اياتو يتم السماح لهم بالخروج و قبل أي شيء آخر يمكن أن يقال أو يحدث سأدخل تيدي في يدي كاناتو و أمسك بأذرعهم و أسحبهم للخارج.
حتى نصل إلى المخرج الغربي حيث أرى لايتو و سوبارو ينتظروننا بحقائبي
أتوقف و آخذ لحظة لألتقط أنفاسي لايتو يعطيني نظرة ممتعة و سوبارو يبدو مصدوم
اياتو و كاناتو ينظر لي مشوش في صمت و أخيرا، كسر اياتو الصمت. "ماذا قلتي بحق الجحيم؟"أبتسم له و أرد عليه "لا شيء قريبي العزيز"
و الآن يبدو الاثنان أكثر تشويشا
بينما لايتو و سوبارو الذي سمع نداءنا يختنقون بالضحكة في نهاية المطاف ينتهي بي الأمر أنفجر في الضحك و كذلك ينظر الثلاثة كما لو كنا مجانين. ربما يوماً ما سأخبرهم بما حدثملاحظة: أنا أبدا لن أفعل هذا مرة أخرى.
أنت تقرأ
How To Survive The Modern Day Vampire Diabolik Lovers X reader famale »
Cerita Pendekكل ما أردته هو أنمي قصير لطيف لأستمتع به قبل النوم. بدلاً من ذلك ، وجدت نفسي أشاهد أنميًا عن 10 مصاصي دماء ساديين يعضون فتاة مسكينة. إذا لم يكن ذلك سيئًا بما يكفي ، فقد وجدت نفسي الآن محاطة بتلك الشخصيات الخيالية في الحياة الواقعية. لذلك قررت أن أفع...