الفصل 5 التسوق
مرت بقية الأسبوع في غمضة عين. بطريقة ما خلال ذلك الوقت على الرغم من أن لايتو تمكن من الحصول على رقمي و ارسل لي رسالة نصية وقت الاجتماع للمركز التجاري.
بعد البحث في خزانة ملابسي في آخر ساعة، قررت أن أرتدي تيشيرت بطبقات من الفانيلا و بنطلون جينز أسود. أخيرًا، أمسكت فيدورا لايتو و من خلال ذلك. نظرت إلى الوقت فقط لأدرك أنه إذا لم أستعجل ، فسوف أتأخر على اللحاق بالحافلة.
أصبت بالذعر و ركضت حول غرفتي بشكل محموم في محاولة للاستيلاء على أشيائي.
لقد قمت بإدراج العناصر التي أحتاجها لنفسي أثناء بحثي عنها. "الهاتف؟ تحقق. ممر باص؟ تحقق. مفاتيح؟ تحقق. رذاذ الفلفل إلى جناح الرقعات المنحرفة؟ تحقق. المال؟ لا شيء موجود."
كنت متأكدًا تمامًا من أنني أمتلك كل شيء خشية أن أعود إلى عقلي و كنت على وشك الخروج من الباب للركض إلى محطة الحافلات عندما سمعت طرقًا. فتحت باب منزلي و أنا أتساءل من يكون. تم الترحيب بي من قبل اثنين من مصاصي الدماء يقفان على شرفتي. أحدهما يرتدي ابتسامة مؤذية و الآخر يبدو و كأنه كان عشرة إصدارات مختلفة من الحياة في واحدة.
"مرحبا عاهرة تشان~ كانت هنا لاصطحابك." قال لايتو بينما كان يسحبني خارج المنزل.
بعد الإغلاق بسرعة استدرت لمواجهة مصاصي الدماء.
"هل أنت الآن؟ لا أرى سيارة." انا رددت.
ابتسم لايتو الذي لم يكن يعني أبدًا أي شيء جيد ولكن الذي شرحه كان سوبارو. "تشه ، لماذا نقود عندما يكون النقل الآني أسرع بكثير."
تجولت عيناي بين الاثنين الواقفين أمامي. "كلا ، أنا بخير ، يمكنني ركوب الحافلة و ألتقي بكم جميعًا هناك."
حاولت الابتعاد عن الاثنين لكن جهودي كانت بلا جدوى.
"عذرًا ، لا داعي لأن تكون العاهرة الصغيرة الخجولة." قال لايتو قبل الاستيلاء على كتفي.
الشيء التالي الذي أعلم أنني شعرت به كما لو أنني أُصطدمت من جبل. لثانية شعرت أن الموت يسيطر على روحي. أغمضت عيني بشدة و انتظرت أن يتم نقلي إلى الآخرة لكن ذلك لم يحدث.
سمعت صوتًا يصرخ في وجهي. "أيها الإنسان افتح عينيك فأنت لست ميتًا."
فتحت عيني ببطء لأجد أنني أعانق في لايتو بقبضة الموت. دفعته بسرعة بعيدًا و ابتعدت عن نفسي ستة أقدام. بعد أن نظرت حولي أدركت أننا عند مدخل المركز التجاري.
"إذن أه أين أولاً؟" انا سألت.
"تشه لا تهتم." رد سوبارو.
في هذه الأثناء كان لايتو صامتًا و ينظر إلي لأعلى و لأسفل.
أنت تقرأ
How To Survive The Modern Day Vampire Diabolik Lovers X reader famale »
Historia Cortaكل ما أردته هو أنمي قصير لطيف لأستمتع به قبل النوم. بدلاً من ذلك ، وجدت نفسي أشاهد أنميًا عن 10 مصاصي دماء ساديين يعضون فتاة مسكينة. إذا لم يكن ذلك سيئًا بما يكفي ، فقد وجدت نفسي الآن محاطة بتلك الشخصيات الخيالية في الحياة الواقعية. لذلك قررت أن أفع...