استمتعوا~!
لقد مر أسبوع منذ الرحلة الصغيرة إلى مركز التسوق و لم يحدث الكثير الحياة استمرت و كالعادة، ذهبت إلى المدرسة مع ساكاماكي و لاحظتهم بشكل مخيف. الجمعة. لقد كان آخر يوم في حياتي، كان الجميع ينتظرون بفارغ الصبر أن يدق الجرس و يكونوا احرارا. من ناحية أخرى كنت أحدق في ورقة دفتر ملاحظات فارغة أحاول تجميع المعلومات التي جمعتها حتى الآن.
بالطبع، كان علي الذهاب مع مرشد. لماذا لم أكتب مصاص دماء غبيّ فحسب؟ رومانسي؟
آخذ استراحة من التحديق المكثف في ورقتي و النظر إلى أقراني من حولي. الجميع كان جاهز ومستعد للمغادرة كانوا يتحدثون مع بعضهم البعض.
على الجانب الآخر من الغرفة كان هناك ثلاثة توأم ساكاماكي كانوا مزدحمين من قبل مجموعة من الفتيات.
اياتو و لايتو كانا يدردشان مع المجموعة بينما كاناتو كان يحدق في كل من ينظر إليه.
حدقت به بفارغ و في المقابل حدق بي بعد النظر إلى الساعة للتحقق من الوقت قررت أن أقوم بحركتي للإمساك حقيبتي و أوراقي
أمشي إلى الأخوة الثلاثة أجلب السلسلة من المكتب أمام كاناتو و أخرجها ثم أجلس عليه و أعبر بين ذراعيّ على رأس الكرسي.كاناتو يعطيني نظرة اشمئزاز من افعالي" انظر تيدي. مهما كان ما ترتديه فستظل تتصرف كصبية مراهقة"
يهتز حاجبي'ابق هادئاً، ابق هادئاً لا تخنقه' أخبر نفسي بعد لحظة من التوهج الشديد ذهابا و إيابا تم مقاطعته من قبل اياتو.
أفكر في كيفية إطالة ردي و لكن في النهاية، الاستسلام."عنوانك"
اياتو لديه نظرة الارتباك و كاناتو يبدو منفر. "لماذا بحق الجحيم تريد ذلك؟"
أبتسم قليلاً قبل الإجابة "نحن سنحتاجه سيكون حفلة نوم نهاية إسبوعِ دوه،" يبدو كاناتو منزعج للغاية و اياتو يبدو مصدوم.
لايتو، الذي سمع هذا، قرر الانضمام إلى المحادثة. "أوه؟ هل العاهرة الصغيرة تطلب علاقة ثلاثية؟"
أنا أسخر "بالتأكيد لا"
لايتو يعبس قليلاً ثم يبتسم "لا داعي للخجل من ذلك عاهرة تشان"
أنظر إليه و أشرح للثلاثة لماذا أريد أن آتي "لا منحرف، أريد قضاء الثلاثة أيام في مراقبة ستة مصاصين دماء في عرينهم و سأكتب كل ملاحظاتي و أجمعها في وقت لاحق"
"ما خطبك بحق الجحيم أيتها البشرية؟"
اياتو يسأل و لكن يبدو انه يعود بسرعة
"هل أنتي من النوع المطارد؟"أبتسم و أقول بصوت جميل "فقط مطارد لك. أراقبك عندما تأكل و تنام و تستحم سأفحص غسيلك القذر و فرشاة أسنانك
فأمسك خصلة شعر لأحتفظ بها من اجل البحث"اياتو الآن يستيقظ ويتراجع بينما كاناتو و لايتو يضحكان بشكل غريب.
"بففت اه اهاها الذي يعرف أن مجرد إنسان يمكن أن يخيف الأخ من هذا القبيل. و من المؤكد أن مشاهدته يهرب منك في المنزل، هنا، ستكون تسليةً ممتعة "
كاناتو قال بينما كان يعطيني ورقة مطوية
أفتحه و أبتسم لأري العنوان مكتوب الدرجات أعتقد لنفسي."لماذا أنت صغير؟ طفل" أسمع اياتو يقول بغضب
أنا أحمي كاناتو بسرعة من نظره و أسحبه إلى حضني الأمر محرج قليلاً بما أن تيدي يسحق بيننا لكنني لا أمانع شكراً لمصاص الدماء المحبوب الصغير المفضل لدي.
أكتب ملاحظة ذهنية لأعد بعض الكعك عندما أعود للمنزل لأحضره معي عندما آتي.
يدق الجرس و تركت كاناتو و اندفعت بسرعة خارج الفصل لأستقل حافلتي و عندما اعود الى البيت، اسرعت فورا الى المطبخ لأبدأ بصنع الكعك. بعد أنتهي، أرسل رسالة سريعة لوالدي بأنني سأقضي الليلة في منزل صديق أحزم الأغراض التي سأحتاجها في حقيبة بعد تعبئة الضروريات العادية أمسك برذاذ الفلفل و أرميه كذلك. أخيراً و ليس آخراً أحضرت زجاجة رذاذ مليئة بعصير الثوم.
هؤلاء مصاصي الدماء قد لا يتأثرون بنقاط ضعفهم الأسطورية لكن لا يزال لديهم حاسة شم قوية و الجميع يكره الثوم أبتسم بشكل مؤذي لنفسي بينما أضع الزجاجة بالداخل كان هناك جزء مني أراد حقاً أن يختبرها على مصاص دماء سيء الحظ و قد أصل إلى ذلك.
يتبع....
أنت تقرأ
How To Survive The Modern Day Vampire Diabolik Lovers X reader famale »
Storie breviكل ما أردته هو أنمي قصير لطيف لأستمتع به قبل النوم. بدلاً من ذلك ، وجدت نفسي أشاهد أنميًا عن 10 مصاصي دماء ساديين يعضون فتاة مسكينة. إذا لم يكن ذلك سيئًا بما يكفي ، فقد وجدت نفسي الآن محاطة بتلك الشخصيات الخيالية في الحياة الواقعية. لذلك قررت أن أفع...