↻هُنالكَ دُيونٌ لَا يُمكِّنُ سدادُهَا↻
_____________
- عمِي إداوَراد بِ خَير ، لَقد إتصل بِ أبي لِ يطمئنَ عليكَ آنفًا ، و ذكّر أنهُ س يراكَ في الحفلِ الذي سَ يُقامُ على شرفكَ قريبًا .
أجابَت شقيقتهُ نصفَ إجابَةٍ ، صوتُها الهَادئ كانَ شيئًا يجعلُ سُيوكجِين يبقى مُتماسِكًا ريثمَا فهِم ما يجري .
كاَنت أسرتهُ تعلَم .. أنَّ سُوجَين أفضلُ شَخصٍ لِ تلكَ المهّمه .
- و .. و ويلدَا ؟.
- إنهَا في مكانٍ أجمَل ، أخِي .أحسّ كستنائيُّ الخِصال أنَّ فؤادَهُ تخطَى نبضَةً مَا ..
لَقد أحسّ بِ الذُعر لِ ثانِيه ، و في الأُخرى كَان ساكِنًا .. و كَأنّ ما سُرد على مسمَعيهِ ما كانَ عدَا لغطًا ما شقيقتهِ الصُغرى .
- 'يقهقِه بِ توتُر' س_سوجَين صغيرَتي ، مالذي تقولينَه ؟، كيفَ عسايَ أنَا أن أنجُو من ذلكَ الحادِثِ و تلك الشاحِنةُ اللعينّه إصتدمَت بِنا من تِجاهي ؟.
هِي .. هِي بِ خَير في مكانٍ ما ، رُبما فقط لاتزالُ في غيبوبةٍ و عمّي آخذها لِ يُعلاجِها في بلدٍ آخر ، مِم ؟، سوجِيناآه ~، أرجُوك !.
ليسَت فقط يداهُ التّي تمسِكُ كتفَي شقيقتهِ ، بَل و سآئرُ جسدهِ .. كلهُ كانَ يتدافَعُ مُرتجِفًا بلا شُعور ..
حينمَا ترفضُ ما تُليَّ عليكَ و يبتغِي دمُّ جسدكَ نُكرانَ ذلكَ عبرَ الإهتزاز ؛ لعلكَ مُجردُ آنيّةٍ وَ سَ تتحطمُ في أيِّ دقيقةٍ قادِمةٍ لِ تُخرج مالا تريدُ منكَ .
رُغمًا عنّا نتقبّل ، و رُغمًّا عنّا نتحسّن ؛ فَ لن تنتظِر الحياةُ يومًا أحدًا ل يتبعهَا .
أدمعّت عينّا سوجَين تحضنُ شقيقهَا الأكبرَ إليهَا ، يبكِي ، ينهرُ ، يزجرُ وَ يتذمّرُ .
ف ماذَا حينمَا يدركُ أنّ الفؤادَ النابِض داخلهُ و الذي لا يريدُ تصديقَ ذاكَ ، ليسَ إلّا 'الفُرصةُ الأُخرى' التِي وهبتهَا إليهِ الحيّاةِ .
ف حتّى عندمَا تكونُ مٌنصفةً ، هي لا تكُون .
- أ_أُريدُ رؤيتهَا سُوجَين ، أُريدُ_
- شُش أخِي ~، س أاخذُك إليهَا مع بزوغِ أوّلِ خيوطِ الشَمس ، أعِدُك .ويلدَا لَم تكُن مجرّد قريبةً لَه .
الفتاةُ الجميلَه ولِدت هي لِ تُزهق روحُ والدتهَا لِ مُضاعفاتٍ حصلَت أثناءَ ولادتِها .
أنت تقرأ
◐'قَلبْ وَفِي || 𝔽𝔸𝕀𝕋ℍ𝔽𝕌𝕃 ℍ𝔼𝔸ℝ𝕋'◑
Fanfiction↫○•°' سُيوكجَين الفَتى الوَحيد فِّي عائلتهِ ، ضُغوطَاتٌ ، ضُغوطَاتٌ وَ ضُغوطَات .. ماذَا لّو "وِلدَ مِن جَديد" ؟، مَاذَا لّو أجبَرهُ القَدر لأن يُعطِي (قلبَهُ) فُرصَّةً ؟. - ℕ𝔸𝕄𝕁𝕀ℕ ✨. ↫●•°' - حِينما عَانقتهُ .. شَعرتُ بِ أنَّ جَميع أَطرافِي مِن...