الإفتتاحية

6.3K 317 559
                                    

-















بارك جيمين لطالما أحب الصِبيّة المُطيعين .

و من يرفض الخضوع فإما أن يخضع بالإرضاء أو القوة و إلا لا مكان له تحت كنفه .

إلا واحد لطالما أثار جنونه ، كان يخضع لأي وسيم يُثبته ، بارك جونغ كوك المُقدس للجمال .

-

" آسف- "

" كم مرة حذرتك من الخضوع ؟ "

" لـ- لكنه وسيم "

هسهس بألم من صفعات جيمين على مؤخرته الوردية و لا يبدو أنه سيصفح عنه بهذه السهولة .

" ماذا بشأن من يُعاقبك الآن ، ريحانة ؟ "

" وسيم ، شديد الوسامة ، بل أكثر الرجال وسامة "

إشتكى من ألم مؤخرته حين لم يتوقف جيمين عن صفعه ، هو إعتاد و لم يَعُد يبكي ، لكنها لا تزال تؤلم .

" لمن تنتمي ؟ "

" إلى كل شخص وسيم- إليك إليك ! كنت أمازحك ! "

صاح عند رفع جيمين ليده بغضب ينوي ضربه مُجددًا لكنه مسح على الكُتلة الوردية الطرية أسفل ظهر الريحانة .

" آسف جيميني "

تحرك جونغ كوك ببعض الصعوبة عن فخذيه لِيُعانق الرجل الجالس أمامه بثيابه عكسه هو عارٍ دون شيء .

" انا حقاً غاضب ، لكنك لطيف "

تمتم يضع شفتيه أعلى فروة الريحانة الصغيرة ليطبع قُبلة صغيرة ثم يساعده على الوقوف .

" إذهب و إستحم ، إنضم لإحتفال الأقنعة في الأسفل و أقسم لك هذه المرة إن رأيتك مع شاب وسيم فلن ترى خيرًا بارك جونغ كوك"

" حاضر ! أنت الأفضل جيمين "

إستقام الريحانة بسرور لحبه الإحتفالات و إستحم بسرعه ثم جفف شعره فوجد أن جيمين غادر قبله .

إرتدى البذلة البيضاء التي تم تجهيزها له و أخذ قناع العينان الأبيض الثقيل بسبب ترصعه بالكريستالات الباهضة ليضعه فوق وجهه يخفي نصفه به ثم يتأمل تقاسيمه بالقناع .

" فاتن كالعادة سيد بارك ريحانة ، ريحانة بارك جيمين "

رش على نفسه من عطر سيده الباهض ليخرج بطلته الفاتنة و يتجول في قاعة الإحتفال .

ريحانة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن