-
" دعني أعمل ريحانتي "
أخبر بارك ريحانته بهدوء حين كان يعبث بمكتبه و يخرب الأشياء مُتعمدًا لنيل إهتمامه .
" لا أصدق أنك تفعل هذا ! "
بعدم تصديق وقف جيمين لترتيب الكتب التي أوقعها جونغ كوك ثم شهق ببراءة لما أحدثه 'دون قصد' .
" إهتم بي و سأتوقف "
بمنتهى الشفافيه قد أخبره ليحيط رقبته مسرورًا بسبب حمله له .
" إحملني كـعروسك المُنتظر "
" يستحيل هذا ، لن أنتظر سواك "
" أحبك ~ "
هتف الريحانة و كررها كثيرًا و هو ينثر القُبل على خد جيمين المُبتسم له .
جلس جيمين على كنبته و يده تُربت بلطف فوق فخذ جونغ كوك الذي يتوسد كتفه و يطبع القُبل الرقيقة على رقبته و حنجرته البارزة .
قاطعهما طرق الباب ليأذن جيمين للطارق بالدخول و كان أحد عمال قصره مع كوب القهوة و كأس العصير الذي طلبهما قبل دقائق .
" ضعه هنا "
أشار للطاولة الزجاجية أمامه ليفعل العامل ثم يخرج فإبتعد جونغ كوك عن كتفه كي يشرب العصير في حضنه سعيدًا بقربه من جيمين .
" جيمين أ لن يصبح عقد زواجنا حقيقياً يوماً ما ؟ "
سأل جونغ كوك يخفي إحباطه عن جيمين الذي لم يحادثه البتة بشأن تحويل عقدهما المؤقت إلى حقيقي رغم مرور عام و نصف على علاقتهما ليهمهم جيمين بتفكير .
" ذكرتني بشيء ما ، هل تعرف رمز خزنتي ؟ "
" شاهدتك تفتحها كثيرًا لكني لم أحفظه "
تردد في البوح ليبتعد جيمين عنه إلى الخزنة و يفتحها ليخرج ورقة و يقدمها لجونغ كوك الذي ترك عصيره و بدأ القراءة .
إرتجاف يداه بدأ فجأة ثم نظر لجيمين بعيون مذهولة بدأت رؤيتها تتشوش ليمسك جيمين يديه بقوة كي لا يبكي .
" في ذلك اليوم الذي صفعتني به مع إعترافك بشعورك لي ، قضينا فيه أول ليلة لنا ، ليلة غمرها تمردك علي ، ليلة أشعرتني بالحُب و بعد نومك قد فعلت ما يجب لتحويله رسمياً ، إنتظرت اليوم الذي ستسألني فيه لِأُريك أنني حولته لحقيقي ، فكرت كثيرًا بإحراقه لأني ظننتك ستنجذب لغيري و تهجرني يوماً ما- "
صمت بصدمة حين كان وجهه قد إستدار للجانب ليلمس خده المصفوع بصدمه تماثل الأولى .
" أحمق ! يستحيل أن أنجذب لغيرك ! "
بكى الريحانة يمسح دموعه بفوضويه ليحضنه بقوة و يتابع البكاء على كتفه .
" لا تفكر في ذلك مجددًا ! "
صدمة جيمين إنتهت ليبادله العناق يخفي إبتسامته داخل رقبته .
" حاضر ، لن أفكر في ذلك مجددًا ريحانتي "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
ريحانة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfiction" كان يا مكان في قديم الزمان و سالف العصر و الأوان . يُحكى أن هناك بارك جيمين المُتسيد حاكم الأزمان . و معهُ فتاهُ النقي بارك جونغ كوك الأشبه بِغُصين ريحان . " - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 02/07/2021 تاريخ الإنتهاء : 14/10/2021 الغلاف م...