IX

3K 248 68
                                    

-
















• بعد يومان •

" أولاً النظافة الشخصية ، هذا أول قانون في القصر ، يجب عليك المُحافظة على نظافتك الشخصية كذلك نظافة غُرفتك ، في بعض الأحيان سيمر جيمين على الغُرف و إن وجد أحدها مُتسخة بشدة فَسَيُعاقب صاحبها ، هذا ينطبق على الجميع سواي لأني أبعثر كل شيء حتى غرفته ، لهذا السبب أنا ممنوع عن دخول غرفة جيمين "

ضحك جونغ كوك بإرتباك و قد أحرج نفسه للتو فضحك سونغوون و هز رأسه بفهم .

" ما الثاني ؟ "

" الثاني التعلم بِجِد ، السيد بارك يحرص على أن نتلقى أفضل تعليم نستحقه ، بالمُقابل يجب أن ندرس بِجِد لإرضاءه بالنتيجة أو ستكون هُناك عواقب وخيمة قد تصل لمنع الشخص عن المُتابعة إن لم يأخذها على محمل الجِد ، أنا حقاً فاشل في الدراسة لكني أبذل فوق إستطاعتي لأجعله فخورًا "

علاقة جونغ كوك و سونغوون كانت جيدة للغاية و قد وصلا لإتفاق فيما بينهما لذا جونغ كوك يُساعده لأن سونغوون لطيف و لأن جيمين طلب ذلك منه .

و هو لن يرفض طلب زوجه قطعاً .

" الثالث في بعض الأحيان يُقيم السيد بارك الإحتفالات في البهو ، يمكنك الذهاب إن أردت لكنه يُفضل ألا نفعل لأن الكثير هناك سيئون و يُحاولون إستغلالنا للإطاحة به ، لذا إن أردت الذهاب حين يُقيمها رافقني كي لا يتم خداعك ، أما شقيقك يستحسن ألا يفعل ، هو صغير للغاية "

" فهمت ، لم يسبق أن حضرت إحتفال "

إبتسم جونغ كوك لذلك و وقف إلى غرفة جيمين يجر سونغوون معه كي يتسللا رغم رفض الصغير لكنه أذعن للريحانة الشقي .

أخرج جونغ كوك صندوقاً من خزانة جيمين ليفتحه على السرير و يخرج الأقنعة منه .

" جيمين يُقيم حفلات الأقنعة كل أسبوع و يجب على الجميع إرتداءها ، سنستعد للإحتفال اليوم و نتابع القوانين لاحقاً ، هذان خاصتي "

أمسك جونغ كوك بقناعان باللون الأبيض ، أحدهما  خفيف لا يشوبه شيء و الآخر ثقيل مُرصع بالكريستالات .

" يُمكنك الإختيار ، الجميع يحصل على أقنعه هنا "

بدأ سونغوون يختار و كان مُحتارًا جدًا ليشهق مُستقيماً حين فُتِح الباب و كان جيمين هناك يجفف شعره .

" من سمح لك بالدخول ريحانة ؟ "

" أقسم لم أفسد شيء ! كنت أجعل سونغوون يختار قناعاً للحفلة ! "

ريحانة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن