XII

2.7K 238 99
                                    

-

















" جونغ كوك كم شريط مُسكن إبتلعت هذا الأسبوع ؟ "

الريحانة أخفض رأسه بصمت قبل رفعه يشد أطرافه مُنتفضاً حين حصل على ضربه أخرى فوق مؤخرته من سيده الذي يُكرر سؤاله عليه بنبرةٍ حازمة .

" كم شريط بارك ريحانة ؟ "

لم ينطق بالإجابة لِتحط يد جيمين فوق مؤخرته مرتان و ثلاثة و هو لا زال يُقاوم .

" أ لن تُجيب ؟ "

هز رأسه للجانبين و شهق باكياً من الصفعة القوية .

" لن أتوقف حتى تُجيب ، أنت تُدرك أنك اخطأت و لهذا السبب ترفض الإجابة صحيح ؟ حين تعترف بالخطأ سأتوقف "

الصفعات توالت فوق مؤخرته بيد جيمين و هو لا زال يبكي بصمت غير راغب بالإعتراف .

" يؤلم "

همس باكياً ليذرف دموعه متأوهاً بصخب و هو يُحرك أقدامه بغير إحتمال للألم الذي يتلقاه .

" هل سَتُجيب ؟ حين أصل حدي أنا سأتوقف عن السؤال بارك ريحانة "

توقف جيمين عند هذا حين إزداد بكاء جونغ كوك مع رفضه الإجابة لِيُبعده عن فخذيه .

" جيمين- "

بكى يتمسك بحضنه كي لا يبتعد عنه بينما كل ما يحصل عليه الصمت و الهدوء التام .

" لا أريد الإجابة ، أرجوك لا تغضب علي "

" أنت تعلم معنى إفرازك البرولاكتين صحيح ؟ أي أنك إبتلعت ما يفوق خمسة أشرطة مُسكن في هذا الأسبوع ربما ، لأنك لم تفرزه في الأسبوع الماضي ، جونغ كوك إذهب إلى غرفتك ، أنا غاضب لأبعد حد الآن "

" أرجوك- "

" أرجوك ماذا ؟ أرجوك ألا تغضب ؟ هل جننت أخيرًا ؟ تبتلع كل هذه المُسكنات من ورائي بعدما أخبرني الطبيب أنك وصلت مرحلة الإدمان و تُريدني ألا أغضب ؟ لقد وثقت بك حين وعدتني بأنك لن تبتلع المزيد ، أنت كذبت علي جونغ كوك !"

" لكني لا أستطيع ! "

بكاءه بات أشد ليذرف كل دموعه على صدر سيده .

" أنا لا أستطيع التوقف جيمين ، لقد حاولت أقسم لكني لا أستطيع "

جمود وجه زوجه زاد من بكاءه فقط ليتمسك برقبته حين سحبه ليجلس في حضنه .

ريحانة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن