III

3.3K 259 137
                                    

-















في ذلك الإحتفال الذي سيستمر إلى أن تدق الساعة تعلن عن حلول مُنتصف الليل .

ضمن تلك الأجواء الهادئة و الكلاسيكية يجلس بارك مع رَجُلان و سيدة من الطبقة المُخملية بينما يُباعد ساقيه قليلاً لجلوس ريحانته على فخذ واحد و إراحة ساقيه في ذلك الفراغ .

" تريد النوم ؟ "

سأل جيمين يُلاحظ تحرير جونغ كوك لوجهه من القِناع و فرك تفاصيله على قميص سيده الأسود الناعم .

" لا أريد ، فقط لا أريد النظر "

إبتسم بارك يتوقف عن التدخين ليمسح على شعر ريحانته .

" يسعك النظر "

" لن تغضب ؟ "

" كلا "

أجاب و الأدخنة تتسلل من بين كلماته ليسحب نفساً طويلاً و يحتفظ به داخله لوهله قصيرة قبل زفره ببطء و عيناه على جونغ كوك الذي يخفض رأسه بين الحين و الآخر كي لا يُطيل تأمل الأشقاء الثلاثة أمامه ذوي الجمال اللاتيني المُهلك .

" أحضر لنا النبيذ "

صرفه جيمين للتهديء من روع ريحانته الذي ذهب بسرور لفعل ذلك .

إنتهى حوار جيمين معهم و وقف يتبع ريحانته ليجده يجلس وحيدًا فحسب و قناعه في يده حتى رأى جيمين هو وقف لعناقه بقوة .

" هذا صعب ، صعب جيمين "

" أدرك ذلك ، تريد العودة لغرفتك ؟ "

" كلا "

" إذًا لنرقص معاً "

إبتسم جونغ كوك لذلك العرض فأنزل جيمين قناعه كذلك و أمسك يد ريحانته كي يرقصا سوياً في ساحة الرقص الخالية .

حصل على خصر ريحانته لِيُمسكه بإحكام ثم بدءا التمايل بهدوء مع إمساك الصبي لكتفيه كي يتابعا التحرك .

بدق الجرس بدأ الجميع بالخروج حتى باتت القاعة فارغة سوى من بارك جيمين و ريحانته المُنفصلان عن العالم .

هالةٌ من الهيام أحاطتهما حتى لاحظا خلو القاعة فإنحنى جيمين بظهره كي يحمل جونغ كوك بين يديه و يأخذه معه .

" أ تعلم ما الذي أفعله الآن ؟ "

سأل جيمين يتوجه لمخرج القاعة المُتصل بقصره ليبتسم عند هز جونغ كوك لرأسه بالنفي .

" بارك جيمين يحمل عالمه بأسره بين يديه "

حبس الصبي أنفاسه من تلك الجُملة و زفرها بإرتعاش يتأمل وجه حبيبه الوسيم بهذا القُرب .

" ما أكون بالنسبة لك ريحانتي ؟ "

" أجمل ما رأته عيناي ، سيدي "

فتح جيمين باب الغرفة و تقدم لوضع ريحانته على السرير و إعتلاءه بإبتسامة صغيرة .

" نحن وحدنا "

" أجمل ما رأته عيناي ، جيمين ، أنت حبيبي ، مالكي ، و زوجي ، بالرغم من أنه على ورق فقط ، لكنك زوجي الذي أهيم به "

همس الريحانة يلمس خدا جيمين بإبتسامة سعيدة لِيُبادله القُبلة الصغيرة و يتمسك برقبته .

" أنت ريحانتي "













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ريحانة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن