XIV

2.7K 244 73
                                    

-















" سونغوون ما الذي تفعله ؟ "

نظر الصبي إلى جونغ كوك ليبتسم بإتساع و يُدير جهازه اللوحي كي يرى اللعبة التي يلعبها .

" تريد اللعب أيضاً ؟ "

وافق جونغ كوك و جلس قربه ليشاركه اللعب ، مكثا لوقت ليس بقصير البتة إلى أن دخل جيمين لبحثه عن ريحانته بعد عودته .

ترك جونغ كوك اللعبه و وقف ليأخذ الكيس البلاستيكي من جيمين ليضع قُبلة فوق خده و يذهب مباشرةً لغرفة جيمين الذي يتبعه كي لا يتم تدمير غرفته .

جلس جونغ كوك على الأرض مع الأصيص الذي أحضره جيمين و كل مستلزمات الزراعة سوى البذور لينظر إلى جيمين الذي جلس قربه و أخرج الكيس الصغير من جيبه .

" ما هذه البذور ؟ "

" ريحان "

نبس باسماً ليتسع مبسم جيمين و يأخذهم لنشر بضعة بذور في التربة و تغطيتهم بالتربة مع تحديد أوقات منتظمه في هاتفه ليتذكر متى يسقيهم .

" هل يمكنني أخذ القليل ؟ جسدي يؤلمني "

طلب جونغ كوك و جيمين تنهد بثقل و أخرج له شريطاً من خزنته حيث بات يغلق على كل المُسكنات هناك .

" سأتفقد الشريط كل يوم قبل نومي ، إن لاحظت نقص أكثر من إثنتين في اليوم ذاته لن أمررها "

" لن أفعل وعد ، سآخذ لو تألمت بشدة فقط "

ربت جيمين على رأس ريحانته و وقف يُخرج ثياباً منزليه بيضاء مُريحة له ليبدلها في حمامه قبل الإستلقاء فوق سريره و عيناه على جونغ كوك الذي يعبث بغرفته مُتغاضياً عن تحذيراته .

" يمكنني النوم معك ؟ "

سأل جونغ كوك ليقترب من السرير ما إن وافق جيمين و يستلقي على مقربةٍ منه .

" هل بإمكانك إخباري قصتنا مجددًا ؟ "

جيمين نظر للسقف فحسب في صمت قبل الإبتسام مُستذكرًا كم أثار جونغ كوك جنونه .

" قبل عامين عرفت مراهقاً ، لن أقول أنه كان يتعرض للتنمر فهو بحد ذاته كان مُتنمرًا ، و لكوني كنت معروفاً بأخذي للمراهقين و إيواءهم الكثير طلبوا مني أخذه من الحي لما يسببه من مشاكل كما أنه وحيد ، ذلك المُراهق تبعني على الفور لأني وسيم "

يد جيمين مسدت شعر جونغ كوك الذي أغلق عيناه بعد إراحة رأسه على كتفه .

" لقد رفض إطاعتي و رفض العقد قائلاً أنه لا يريد المكوث لدي لكن سُكان الحي لا يُريدونه لديهم ، في ذلك اليوم قد تم البصق في وجهي لأني قمت بالتربيت على رأسه ، لقد عانيت معه "

ضحك جونغ كوك أكثر لينظر لجيمين الذي بادله التحديق .

" ذاك المراهق كان فوضوياً و سيئاً جدًا ، سيئاً للحد الذي جعل رغبتي في تأديبه تتحول إلى مشاعر تفوق قدرتي ، حتى بادر هو ، بادر بصفعي قائلاً أنني أوسم مما يتحمله قلبه ، بقدر ما أغضبني ذلك ، شعرت بالحُب "

" جيمين ... "

همس جونغ كوك بإسمه ليشد على حضن جيمين الذي بادله بقوة كبيرة .

" كانت تلك أول قُبلة بيننا بعدما صفعني ، هو قبلني بقوة أدهشتني فلم يسبق أن تجرأ أحد على فعلها بي ، لأول مره أدركت أنه يمكن أن يحبني أحدهم بصدق ، لأنك أحببتني على طريقتك رغم أنني عاقبتك كثيرًا لكل تصرف طائش تقوم به فتصفعني بتصرف أسوء "

مسد جيمين على خد جونغ كوك و لثم شفتيه بألطف ما يمكنه و لا زال يلمس خده .

" قصة بارك جيمين و ريحانته يستحيل أن يكررها الزمان "

















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ريحانة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن