VII

2.9K 251 224
                                    

-

















ذهب جيمين إلى الميتم الذي يحتوي شقيق سونغوون و بسلطته تمكن من إنتشاله منهم دون عقد تبني لِيحمل الصبي الصغير بين يديه إلى السيارة و يفتح الباب .

ما إن أنزله في المقعد الخلفي إندفع الشقيقان على بعضهما مع الكثير من الدموع الغزيرة فإبتسم جيمين للم شملهما و جلس بهدوء .

" أشكرك ، لم أظن أنني سأرى أخي أبدًا لكنك أعدته لي ، أنت رجل طيب "

" من اللطيف سماع ذلك "

إبتسم جيمين للقاصر أمامه و إستغرقا في الحديث بينما يُعرفه على القليل من حياته و الأجواء التي سيعيشها القاصر حتى وصلا حيث قصر بارك العريق .

ترجل مع الصبيان اللذان توسعت عيونهما بلطف ليمسكا يدا جيمين الذي مدها لهما كي يدخلوا سوياً .

" لدي بعض القوانين الصغيرة و لكن سأمليها عليكما لاحقاً أو سيفعل مُساعدي فلا تقلقا ، الجميع لُطفاء و إن أزعجكما أحد بإستطاعتكما الشكوى لي "

" جيمين ! "

خرج جونغ كوك الذي لم يتوقع عودة جيمين المُبكرة ليركض نحوه و يعانقه بقوة دون تفكير .

" أظنني كنت واضحاً في حديثي بارك ريحانة ، إلى غرفتك "

" هل سيبقيان ؟ "

" أجل ، يسعك الذهاب لغرفتك "

قضم جونغ كوك شفتيه بقهر حين رفع رأسه لجيمين الذي أشاح بوجهه عنه كي لا يراه .

" أنت حقاً لا ترغب برؤيتي ؟ "

" أجل "

ترك جونغ كوك حضن جيمين و نظر للقاصران قبل الإستدارة للدخول كي لا يبكي أمامهم .

هو لا يحتمل غضب سيده عليه .

" لندخل "

أخبرهما جيمين بإبتسامة صغيرة و أدخلهما ليستقبلهم نامجون مع الثياب التي أوصى جبمين عليها خلال طريقهم .

" أحصلا على حمام منعش ثم تناولا الغداء ، سأخبرك بعقدي بعدها "

بعثر بارك شعر سونغوون بلطف كي يتبعا نامجون لإرشادهما و عاد يتركهما يستحمان .

" طفل ؟ "

" شقيقة ، هذا شرطه "

" ما قصته "

سرد جيمين له بإختصار عن الميتم فتنهد نامجون ثم إبتسم مع الظهور الخفيف لغمازتيه بسبب صغر إبتسامته .

" أنت حقاً طيب ، دوماً تخرج القاصرين من بؤسهم "

" أحب رؤيتهم سُعداء ، قد تظنه غباءً ، لكن الطريقة التي بكى فيها حين عانق أخاه جعلتني أدرك أنه كان وحيدًا ، ذاق الوحدة الموحشة في الخارج "

" كما أخبرتك ، أنت طيب ، سأتفقدهما إن إحتاجا شيئاً و أرعاهما في غيابك لا تقلق "

" أشكرك نامجون ، سأنتظر في مكتبي حين ينتهي سونغوون من كل شيء أرشده إلي "

تنهد نامجون بخفة مُجتذباً إنتباه جيمين حتى أدرك ما يفكر فيه .

" دع جونغ كوك وحده ، لا زال مُعاقباً "

" أ لا ترى أن أسبوع كثيرة بعض الشيء ؟ "

" كلا ، هو عِقاب في النهاية "

وقف جيمين عن كُرسية و نظر لبذلته إن علق بها بعض الغُبار لنفضه ثم حشر يداه داخل جيوبه .

" منعته عن الشرب وحده و فعل ، منعته من مرافقة اولئك المُتعاطيين و فعل ، منعته عن الإقتراب من غيري و فعل ، كل ما أمنعه عنه يفعله ، أ لا ترى أنه يستحق عقاباً ؟ "

" هل الطفلان ضمن العِقاب ؟ "

سأل نامجون سيد القصر قبل خروجه فضحك جيمين بخفه و نظر إليه بإبتسامة صغيرة .

" مهما كنت قاسياً في نظرك أو أياً كان فهذه ليست من شِيّمي ، الطفلان تحت رعايتي و ضمن حمايتي ، لا شأن لهما بعقوباتي "

تنهد نامجون براحة بعد علمه بذلك ليخرج وراء جيمين يتفقد الطفلان بأكبر إبتسامته لكي لا يشعرا بالنبذ في منزلهما الجديد .
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

ريحانة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن