البارت الأول !
قراءة ممتعة سويتيز!
فوت وكومنت حلو بيدعمني اني اكمل !
*******************************************************
آطُلُبيَ ۆتمنيَّ ..سأحٍقق مآ ترٍغبيَن فَيَ سبيَلُ آنقآڌيَ !
********************************************************
" اااه الطريق طويلة الى هنا .." تذمر تاو صاحب ال23 عاما مستلقيا على أحد الاسرة في ذلك الفندق الفاخر ~
" اااه ؟ ألا تكّف عن التذمر تاو ؟ ألا تعلم لما نحن في إيطاليا حتى ؟ " علّقت شيري وهي تتكتفّ امام تاو الذي قلّب وجهه للجهة الاخرى بملل لتهتف نا جينا " دعكِ منه شيري ..هو هكذا دائما ! سترى عندما نجد كنوز لؤلؤة الصحراء في روما ! "
" ااه كأننا سنجد شيئا ! إيطاليا بعلمائها و بمنقبيها لم يجدوا شيئا فهل سنجد شيئا نحن اللذين لا نفقه شيئا ؟! "
" اايش! أغلق فمك الثرثار تاو والا قطعته لك ! اخبرتكم انه لم يجب علينا احضاره ..بوجهه هذا سيجلب لنا النحس ! " صرخت جوانا الصديقة الرابعة بوجه تاو الذي صمت بسرعة كالأرنب الخائف ~
" اهدأوا جميعا ! نحن في الليلة الأولى وتفعلون هذا ؟ ألن تعقلوا ؟ على الأقل احترموا انكم في بلد أخرى ! "
" كريس معه حق ! فلتناموا الان فغدا سنبدأ رحلتنا ! " أيدت شيري كلام كريس ليتنهد الجميع ويتوجهوا لأسرّتهم ويستعدون ليومٍ حافل ~
+++
في تمام الثامنة من اليوم التالي عندما بدأت الشمس تتوسط السماء والعصافير تحاوط الشقة ذات الارتفاع الشاهق الذي يطل على المدينة بأكملها وأصوات المنبهات تصدح في الغرفة ~
" أطفئوا هذه المنبهات اللعينة !!! " صرخت نا جينا وصوتها طغى على جميع تلك المنبهات ليستيقظ الجميع ~
" ااه يا له من صباحٍ مزعج ! " تنهدت شيري ناهضة تاركة الشجار قائم بين أولئك الأربعة وتتوجه لتغتسل وتحاول تجميع افكارها تحت المياه الساخنة ~
" اايش! لقد باغتتنا شيري وحجزت الحمام ! " تذمر تاو ليقهقه الاخرون عليه بإنتصار ~
بعد ساعة ونصف ~
انتهى الجميع من تحضير الحقائب والمستلزمات للرحلة المتعبة التي جاهدوا كثيرا لأجلها وجمعوا مبالغ طائلة لوصول الى روما والحصول على ترخيص للبحث عن تلك الكنوز المجهولة ~