غير متوقع ~

46 7 0
                                    

البارت السابع ~

قراءة ممتعة !

فوت وكومنت بليييز >3

★~(◠‿◕✿)

******************************************************************

قدِ آگۆن آنآنيَآ بگلُ مآ يَخـصگ !فَہلُ تمآنعٍيَن ؟

*******************************************************************

+++

بعد مرور ساعة قد هبطت الطائرة في مطار جزيرة جيجو ..فمع انها جزيرة الا انها منطقة سياحية جميلة وتحتوي على الفنادق والبرك المائية والأماكن السياحية التي تفلت انتباه السكان , فقد تم الاعتناء بها جيدا ~

فمع انها جزيرة الا انها منطقة سياحية جميلة وتحتوي على الفنادق والبرك المائية والأماكن السياحية التي تفلت انتباه السكان , فقد تم الاعتناء بها جيدا ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قامت المجموعة بجرّ حقائبهم الى الفندق الذي حجز فيه تاو مسبقا ومثل كل مرة قاموا بشكره على التكلّف بالمصاريف ~

" مرحبا سيدتي...لقد حجزت غرفتان باسم يونغ تاو قبل ثلاث أيام , تحققي منه رجاءً " سأل تاو موظفة الاستقبال التي اومأت له بالإيجاب وبدأت بالبحث على الحاسوب ~

" اجل سيدي .. تم الحجز لغرفتان في الطابق السابع من الفندق ..دعيني أحضر لك المفاتيح " اردفت الموظفة متجهة لدرج المفاتيح لتخرج مفتاحا الغرفتين " تفضل سيدي غرفة رقم 101 و 102 في الطابق السابع "

اخذ تاو المفتاحان و اتجه الى المصعد والباقون خلفه , ضغط تاو على زر رقم 7 وصولا اليه.. نزلوا منه واعطا شيري المفتاح الأول في غرفة 101 حيث غرفة للفتيات وغرفة للشباب ~

" استرحن قليلا ..عند الواحدة نلتقي " اردف كريس لتومئ كل من جوانا وناجينا داخلات للغرفة وتاو و كريس بنفس الحالة.. عدا شيري وجونغكوك ~

" أيمكنك البقاء في الغرفة بدون الابريق ؟ " سألت شيري بصوتٍ هامس جونغكوك الذي اومئ " اجل..لا تقلقي المسافة ليست بعيدة كفاية وان حدث أي شيء سأخبرك "

" ماذا هناك ؟ ألن تدخلوا ؟ " سأل كريس بإستغراب للذان يتهامسان امام الغرفة لتهتف شبري " اذن..اراك لاحقاً جونغكوكي ! "

The Magic Genie ~JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن