بارت جديد !
سوري على التأخير!
قراءة ممتعة...فوت وكومنت بليز~
******************************************************************
+++
يجلس الجميع داخل ورشة الاثار يخططون بشأن رحلة الغد الى جزيرة جيجو والمباشرة في البحث عن الكنز الذي ذكرته تلك الرسالة القديمة التي وجدوها في قاع ستوبا غودالسا قي مدينة يوجو ~
" اذن كالعادة تاو سيتولى المصاريف الخاصة بالرحلة ؟! " سألت نا جينا ليومئ تاو " اجل! دعوا الامر لي.. سأحجز لنا تذاكر الطائرة "
" نشكرك كالعادة تاو ! " هتفت شيري مع ابتسامة امتنان لتتلقى الايماءة من تاو ~
" اذن ..كما حلل السيد..جو..جونغكوك ! ان الكنز في تلك الجزيرة ! " أردف كريس مع الصّر على اسنانه بغيظ ليتلقى همهمة مستفزة من جونغكوك " أمم أمم اجل صحيح ! "
" أتمنى فقط ان يكون صحيحا ! " اردفت جوانا ليسأل تاو " لكن أين سنبحث في تلك الجزيرة الكبيرة ؟ أعني علمنا ان الكنز هناك..لكن أين بالضبط علينا الحفر ؟ "
" دعّ الأمر لي ...انا سأجد لكم المكان " أردف جونغكوك مرة أخرى بتفاخر وثقة ليسأل كريس بسخرية " وكيف تكون واثقا هكذا ؟ هل انت منقب او ترى من خلال الأشياء ؟ "
" اكثر من هذا ! " هتف جونغكوك مع رفع حاجباه للاعلى وابتسامته القاتلة لتطبطب شيري على الموضوع كي لا يُكشف أمر جونغكوك " حسنا حسنا ! اهدأوا .."
" أظن ان الاجتماع انتهى لهنا ..سأعود للمنزل فلدينا ضيوف ولا يجب علي التأخر ! فأمي تنتظرني " نطقت جوانا جامعةً اغراضها وحقيبتها ليهمهم الاخرون بالقبول عدا تاو الذي علّق " اااه يا رفيقة الماما ! "
" ماذا قلت سيد تاو ؟ " سألت جوانا بحدة لتتلقى قهقهة ساخرة من تاو ..ويبدآن بالشجار كالعادة ~
" هيا جونغكوك لنعد للمنزل .." أردفت شيري ساحبةً جونغكوك خلفها لولا إيقاف كريس لها " شيري ..هلا تحدثنا قليلا ؟ على انفراد ؟! " سأل كريس بعدما امسّك يدّ شيري موقفا إياها ومبادلا جونغكوك النظرات ~
" ليس هناك ما نتحدث بشأنه كريس.." اجابت شيري بهدوء وارادت الالتفات لولا شّد كريس على يدّها وحثها على التوقف ..تنهدت شيري وقالت " حسنا لكن امهلني لحظة ! "
افلتت يدها من كريس لتتمسك بيّد جونغكوك وتسحبه خلفها تحت نظرات كريس المبهمة والغيورة ~