حصل ما تمنّيته ~

55 5 0
                                    

قراءة ممتعة ~

البارت الاخير..اتمنى انها عجبتكم ~

*******************************************

t̯͡h̯͡e̯͡r̯͡e̯͡ s̯͡t̯͡i̯͡l̯͡l̯͡ h̯͡o̯͡p̯͡e̯͡ i̯͡n̯͡ o̯͡u̯͡r̯͡ w̯͡o̯͡r̯͡l̯͡d̯͡

*******************************************

" جو..جونغكوكي ؟ " همس جين ليذهب راكضا الى احدى الغرف ويملئ حقيبته ببعض التعاويذ والأوراق والقلائد ثم عاد " لنذهب! "

" راائع! " هتف تاو ناهضا للسيارة ومتجها الى القاعة الموسيقية حيث جونغكوك ~

+++

" اذن جونغكوك شي ...هل نبدأ ؟ " سأل كريس مشعلا آخر شمعة بين يده ليسأل جونغكوك " ما الذي تحاول فعله ؟ "

" أمم سأحاول سحب طاقتك السحرية ! " هتف كريس بينما يرسم دائرة سحرية اسفل جونغكوك وبيده المصباح السحري ليكمل " ستصبح فانٍ ! بشريٌ هزيل ! ...سأتملك سحرك وقدرتك لأحقق ما اريد وما ارغب , انا لم أكن اعلم ان السحر موجود وحقيقي وان يكون هناك مارد وجني مثلك يملكون قدرات خارقة للطبيعة ..كان عقلي يعجز عن التقبّل ! ولكن بعدما رأيت ما تملكه ..تملكتني الرغبة بالسيطرة ! "

" ااه الهي ...انت مجنونٌ حتما! " هتفت شيري بعدما كسروا اللعنة التي على البوابة من الخارج بفضل الراهب جين ليركض تاو تجاه كريس الذي لم يستوعب الأمر بعد ويأخذ المصباح السحري منه ويبتعد " ياا تاو ! أتخونني ؟ كيف تجرؤ ؟! "

" جونغكوكي ؟ أنت بخير ؟ ! " هتفت شيري راكضة تجاه جونغكوك المعّلق الذي ناظرها بإبتسامة شبحية ليأتي جين من خلفهم وينطق " اااه لقد أرحتني برسم الدائرة السحرية أيها الشاب ! فأنا أود انهاء الأمور بسرعة "

" جين شي ؟ " سأل جونغكوك موجّه نظره لجين الذي بادله بإبتسامة " لقد مرت مدة..."

" اللعنة ! هل خطتتم معاً ؟ " سأ كريس بغضب ليتمتم بتلك اللعنة مرة أخرى ويحرّق جسد جونغكوك

  " ¡una maldicion! ¡Quema quema! "

" اااااااه ..ااهم..اايش....أأه ! " تأوه جونغكوك بألم ويزمجر بتعب تحت انظار الجميع الحزينة ليقيد تاو كريس ويغلّق فمه بقطعة قماش بمساعدة نا جينا وجوانا بينما الاخر يحاول الإفلات واكمال لعناته " اتركوني! اللعنة...! انتم لا تفهمون ! هو شخص خطير .." صرخ كريس ليغلق تاو فمه اخيراً وتهتف شيري " أنت الشخص الخطير هنا ! " ثم نظرت الى جونغكوك وهمست " أنت بخير ؟ سنفّك قيدك..فقط اصبر حتى يقوم جين شي بفكّ اللعنة ! "

The Magic Genie ~JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن