مشروع جديد ~

43 6 0
                                    


قراءة ممتعة !

vote and comment please

*********************************************************

ثقيَ بيَ ۆآمنيَ بقدِرٍآتيَ..فَأنآ مآرٍدِ ~

*********************************************************

جالسين في تلك الورشة المليئة بالمخططات والأوراق والصور التاريخي ينتظرون بعضهم ~

" ألم يأتي غيرنا نا جينا ؟ " سألت شيري نا جينا الملتصقة بجونغكوك وتستدرجه بالكلام ~

" أنت من كوريا صحيح ؟ اين تسكن ؟ كم عمرك ؟ ماذا تعمل ؟ " تساؤلات عديدة طُرحت على جونغكوك من نا جينا المهووسة كليا بالذي جانبها ~

" نا جينا ! لقد سألتك فلتجيبي ! " هتفت شيري بنبرة عالية كمن شعر بالغيرة لتوه لتناظرها نا جينا بغضبٍ طفيف " سيأتون قريبا ! " ثم عادت للحديث مع جونغكوك " اذن اجبني .."

" انا ..." فتح جونغكوك ثغره ليبدأ بالحديث ولكن دخول كريس و تاو و جوانا قاطعه ~

" أتيتم ؟ " سألت شيري ليصرخ كريس بغضب " لما هو هنا ؟ " سأل ناظرا لجونغكوك الجالس ~

" ااه لا تعره انتباه كريس..هو مجرد مرافق " اردف شيري بتوتر ليكمل كريس " مرافق ؟ انه كالعلكة! وانتِ بالعمل ..عليه ان يغادر "

" لكن .." كانت شيري ستجادل الا ان نا جينا تدخلت " لا شأن لك به كريس! انا اريد بقاءه معنا ! "

" هااا ؟ بأي صفة ؟! " سأل كريس بسخرية لتجيب نا جينا " بصفته عضو جديد بالمجموعة ! "

" هااا ؟ " هتف الجميع بصدمة وبالأخص شيري التي توقف قلبها للحظات وكانت إجابة جونغكوك " لا بأس.. يمكنني التسجيل معكم ؟ "

" بالطبع جيه كيه ! فوسامتك ستجلب لنا الحظ ! " هتفت نا جينا متمسكة بذراع جونغكوك وتمثل بدرامية " موافقتك لوحدها لن تكفي انسة نا جينا ..ف تاو و جوانا سيرفضون بالتأكيد ! " هتف كريس موجهاً انظاره لتاو و جوانا الذين اومأوا " لا مشكلة لدينا.."

" ماذا ؟ "

" اذن من اليوم فصاعدا ...سترافقنا في رحلاتنا وستشاركنا افكارك سيد جيه كيه ! " اردفت نا جينا ليومئ جونغكوك بقبول مع ابتسامة ساحرة اذابت نا جينا و جوانا كذلك ~

" لكن..عرفنا عن نفسك ؟ هل اسمك جيه كيه ؟ " سأل تاو لينفي جونغكوك " ادعى جيون جونغكوك ... و جيه كيه هو اختصار لاسمي فقط ! "

The Magic Genie ~JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن