قراءة ممتعة حلواتي !
فوت وكومنت بليييييز ~
******************************************************
أميَرٍتيَ..سيَدِتيَ..فَتآتيَ ! آنآدِيَگِ بگلُ مآ يَلُيَق بگِ
*****************************************************
+++
اجتمعوا جميعا وحان موعد العودة لكوريا الوطن , خبأت شيري الابريق جيدا بين القماش داخل الحقيبة والاخرون جمعوا اغراضهم وملابسهم وتوجهوا نحو المطار وانطلقت بهم الطائرة الى كوريا ~
حلقت الطائرة قرابة 9.011 كم من أوروبا الى كوريا الجنوبية وقد هبطت الطائرة في مطار إنتشون الدولي في مدينة سيول حيث نزل الجميع وانتهوا من الأوراق الرسمية وعادوا الى منازلهم في حي يدعى كانغنام ~
" اذن نلتقي لاحقا ! " هتفت شيري مودّعة كريس و تاو و نا جينا و جوانا واتجهت نحو منزلها , هي تعيش لوحدها منذ زمن لذا تأقلمت في سيول بسرعة.. فتحت حقيبتها بسرعة واخذت الابريق و وضعته بجانب السرير ~
" جونغكوك ؟ هل تسمعني ؟ " سألت بصوتٍ مسموع لتتلقى الإجابة لحظتها " اجل ! وصلنا صحيح ؟ "
" اجل ..سأمسح على الابريق ثلاث مرات كما اخبرتني .اخرج لا احد هنا ! " اردفت شيري بحماس فمنزلها آمن ولن يأتي احد في هذه الساعة المتأخرة لذا هي تود الانفراد بالمارد جونغكوك ~
بالفعل هي مسحت على الابريق ثلاث مرات ليخرج بعدها بهيئته المظلمة وظله الضخم ..وقف امامها على قدميه لتناظره هي بصدمة ~
" وااه انت اضخم من المرة السابقة ؟ " سألته بفاهٍ مفتوحة ليقهقه عليها " حقا ؟ انا كما انا .."
" أمم لكن حقا ..هل هذا شكلك الحقيقي ؟ ام يمكنك التنكر ؟ " سألت ليجيب " هذا شكلي الحقيقي.. ثم لا اتنكر الا ان تمنيتي ان اتنكر بهيئة احد "
" اذن.. هل تستطيع التنكر بشكل كريس ؟ " سألته بفضول لينفي " قولي..أتمنى ان تتحول لكريس! "
" ااه ..أتمنى ان تتحول لكريس "
" حاضر! "
وبالفعل هو تحول لشكل كريس بلمح البصر وقد نسخ كل التفاصيل والملامح وشكله لا يشوبه شيء ~
" واااه !! انت مثله حقا ! " هتفت بصدمة وملامح غير مصدقة ولكن أكملت " أيمكنك البقاء هكذا للحظات ..أود ان أوصل لكريس رسالتي ولكن اتردد في اخر لحظاتي , لذا أيمكنني التدرب عليك "