مكافئة ~

56 8 0
                                    


قراءة ممتعة ~

فوت وكومنت بليز ~

سويتييز ! 

*****************************************************************

لُأننيَ گرٍيَم..أہبگ گنزيَ !

******************************************************************

" لن تصدقوا! ابدا ! " هتفت شيري ليسأل كريس " ماذا ؟ هل وجدتِ شيئا ؟ "

" ههه وجدتُ اشياءً " هتفت بنصر ليسأل تاو " أين انتِ الان ؟ سنأتي اليكِ "

" نا جينا ! جوانا ...عودا الى التفرق والتقيا ب كريس وتاو وتعالوا الى الي..انا انتظركم "

" سنأتي حالا " هتفت جوانا واغلقوا الخط.. لتجلس شيري على احد الصخور منتظرة الباقي ~

" لما الأمور الغير معقولة تحدث لي مؤخرا ؟ " سألت شيري نفيها ليجيبها جونغكوك " ربما تهيئين نفسكِ للقائي ؟ "

" هه ! في احلامك "

+++

" ااه هنا هنا ! " رفعت شيري يدها تلوح لاصدقاءها كي يقتربوا وبالفعل هم وصلوا ورأوا المفاجئة ..هم حتى أخذوا يبكون من الفرح ~

" الهي! كم نحن محظوظون !! " هتفت جوانا لتليها نا جينا " وااااااه !! هذه كنوز حقيقية صحيح ؟! "

" اجل ! انظري لشدة لمعانها !! " هتف كريس وهو يوزّع نظره على ذاك الكوم المليء بالكنوز ~

" اذن ..." فتح تاو حقيبته وكان على وشكّ الانقضاض على الكوم والبدء في الحصاد ولكن صراخ شيري اوقفه !

" استمعوا الى جميعكم! ...نحن سنأخذ القليل من هذه الكنوز ونحولها لأوراق نقدية والباقي سنعطيه للدولة ! لبريطانيا ! "

" ماذا ؟ " سألت جوانا بصدمة لتكمل شيري " انتم لم تتوقعوا ان نأخذ كل هذه الكنوز معنا لكوريا صحيح ؟ سيظنون اننا سطونا بنك من البنوك !! لذا كريس فلتتصل بالشرطة واطلب منهم القدوم الى هنا! "

" ااه انا أؤيد رأي شيري بهذا ...سنأخذ القليل ونؤمن الباقي للدولة ..لكن..." اردف كريس جملته ليترقب الجميع ما سيقول ثم اكمل " لكن.. مع علم الصحافة ! نحن لم نصل لهنا لنأخذ هذه المجوهرات فقط.. نحن هنا كي يسمع العالم عن اكتشافنا لذا لن اتصل بالشرطة فقط.. سأتصل ببعض الإعلاميين كي يذيعوا سيطنا في روما وإيطاليا بأكملها "

The Magic Genie ~JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن