Lisa pov :
ازعجتني اشعه الشمس ،فتحت عيناي لأنظر لساعة ،امسكت هاتفي انها التاسعه صباحا لايوجد عمل بل راحة ،قررت ان اعود لأكمل نومي ولكني رأيت اشعارات كثيره ،جميعها سيلقي تخبرني بإنها تريد ان تتغدا معي وهي غاضبه ،تركت هاتفي وعدت لأنام(12:2pm)
ايقظتني ييري لان هاتفي كان لايتوقف عن الاهتزاز ،اجبت " هممم"
سيلقي: صرخت " ايتها اللعينه الان تأتين انا احتاجك "
ليسا: استقمت " ماذا بك ؟ هل انتي بخير ؟ "
سيلقي: سأرسل لك الموقع وتعالي لضرورة
ليسا: اغلقت الاتصال في وجهي ،ذهبت وتحممت سريعا ،اخذت مفتاح سيارتي وقلت لييري "لن اتأخر جهزي جيسونق " ركبت سيارتي وذهبت للموقع ومع عدة محاولات من الاتصالات لم تجيب ،" انه مطعم؟" نزلت دخلت المطعم وبدأت ابحث بعيناي عنها ولم اجدها ولكني وجدت جيني بمفردها ! " تبا سيلقي تبا " قررت الهروب ولكن اتصلت عيناي بخاصتها ،ابتسمت دون وعي وتراجعت عن قرار الهروب وتقدمت ، " هل انتي بمفردك هنا ؟"جيني: عندما رأيتها توترت كثيرا شعرت وكأننا في موعد مدبر ،" انني انتظر رئيستك او ماتسمى بصديقتك اعتقد انها سيلقي "
ليسا: جلست على الكرسي المقابل " هل هي تريد مقابلتك؟ " اعلم ماتفكر به تلك اللعينه لقد فعلت هذا الموعد المدبر
جيني: اخبرتني انها تريد الحديث عن تصويري لذا وافقت على هذا الموعد الغريب لكن لم اكن اعلم انك ستأتين !"
ليسا: انها تتحدث بشكل لطيف يا اللهي " ماذا؟ " لقد سرحت بها وهي تتحدث تبا " نعم ،لقد اخبرتني انا ايضا اعتقد انها ستأتي الان " امسكت هاتفي واتصلت بها ولكنها لم تجيب ،انا واثقه بانها فعلتها " انها لا تجيب "
جيني: انها غريبة اطوار قليلا ،" تحدث بتردد " اذن هل نذهب ؟ " ارجوك ارفضي
ليسا: بالطبع لا دعيها فرصه لكي اسدد ديني انا ايضا ونتغدا سويا مارأيك؟
جيني: ابتسمت وكأنني كنت ملهوفه عليها " تسديد دين ماذا ؟ ولكني لا أمانع بذلك "
ليسا: لقد اخبرتك بالأمس ان نذهب للغداء ولكن اعتقد كلانا انشغل وهذه فرصه
جيني: اللعنه لماذا مازلت ابتسم كالشخص الابله
ليسا: اشعر بنبضات قلبي ستقفز من شدة ضرباتها ، حاولت كسر الصمت وتجاهل نظراتنا " ماذا تريدين ان تأكلي؟
جيني: لم ازور هذا المطعم من قبل لذا سأدعك انتي تقومين بهذا
ليسا: تحدثت بصوت افكاري الذي ظننته ليس مسموع " لماذا هي لطيفه جدا ؟ "
جيني: ماذا؟ انا لطيفه ،نظرت إليها بصدمه " ماذا؟"
ليسا: هل سمعتني ! " ماذا ؟"
جيني: قلتي شيئا ما قبل قليل
ليسا:لا لم اقل شيئا
جيني: انا لطيفه حقا ؟ تبا اعجابي بها يزداد "لا بأس "