jennie pov :
قبل وصولنا لهذا المكان الجميل ،كنا في السياره نمرح ونرقص طوال الوقت ،اعلم انه غريب ولكنهم مريحين جدا ،كانت تلك الفتاة الثرثارة مرحة
كنت اضحك على حركات ليسا ،اصبح لدي اصدقاء على ما اعتقد ان لم يزداد إعجابي بها ، قبل دخولي للمنزل اخبرت ليسا " هل ستستقبلني امك؟ "
ليسا: انها اسعد اوقاتي ، اجبت على جيني " بالطبع انها كريمة سترين ذلك " دخلنا جميعنا ، " امي ؟ ايتها الجميله اين انتي ؟ لقد اتيت "الام: كنت في المطبخ اصنع الطبق المفضل لحفيدي وابنتي الوحيده ،خرجت لكي اراها ولكن هذه المرة لدينا ضيوف ،رحبت بهم ، عانقت ليسا وحفيدي ،نظرت للضيوف " اهلا بكم ، اتمنى انكم لم تتعبوا من الطريق !"
ليسا: كنا جالسين واخبرت امي " امي هؤلاء اصدقائي ،هذه سيلقي انتي تعرفينها وهذه جيني امممم صديقتي ايضا ومعلمة جيسونق "
الام: اهلا بكم ،سأذهب لكي اعد لكم العشاء وانتي اذهبي وجهزي لهم الفرش لياخذوا قسطا من الراحة
جيني: شكرا لك لاستقبالنا " اؤمت لي وذهبت ،نظرت لليسا " انها حقا كريمة "
سيلقي: حسنا هل يمكنك ان تذهبي وترينا اين سننام؟ اشعر بالتعب
ليسا: جعلت جيسونق يساعد امي وذهبنا ثلاثتنا الى الغرف " هذه لك جيني يمكنك ان تضعي اغراضك بها "
جيني: انها كبيره علي هل سأكون بمفردي ؟ لما لا ينضم لي جيسونق؟
سيلقي: انني ابتسم لانني سأتدخل الان " لما لا تنضم ام جيسونق لك ؟ افضل هذا "
ليسا: انها تسبب الاحراج دائما " اذا ارتاحي هنا جيني وعندما يجهز الطعام سأخبرك " سحبت سيلقي ودخلنا غرفه اخرى " هذه لك انتي وانا وسأدع جيسونق ينام مع امي "
سيلقي : انها فرصتك لكي تنامي بجانبها ايتها الحمقاء
ليسا: انا احذرك هذه اخر مره تتحدثين بهذا الشكل ،انا امرأة متزوجة افهمي هذا
سيلقي: توقفي عن تهديدي لانها معجبة بك ايتها اللعينه الا تري هذا ؟
ليسا: هل حقا معجبه ؟ ماذا لو اخبرت سيلقي كدت اقبّلها تبا " لا ارى ذلك توقفي " خرجت من الغرفه وذهبت لأساعد امي
الام: من هذه الفتاة الجديده التي معك؟ لا تخبريني انها عشيقتك "
ليسا: انتم تخبروني بهذا كثيرا لماذا؟ ارتاحي امي العزيزه انها صديقتي فقط
الام: لن امانع ان اصبحت حبيبتك اذ فكرتي ان تتطلقي من تلك العاهره !"
ليسا: امي! ارجوك