part30

1.5K 111 59
                                    

jennie pov :
لقد رآني طفل ليسا وهو فتى اقوم بتدريسه هذه مصيبه حلة على حياتي والمخيف انه هرب وليسا قامت باللحاق به وانا هنا في المكتب أكل نفسي ، هل اللحق بها ؟ " تبا ، ساعدني يا إللهي " لم استطيع الانتظار اكثر من ثانيه ولحقت بها " ارجوك يا إللهي لا تدع الامور صعبه ارجوك " كنت امشي في الممر وارى الجميع يهرول الى بوابة المدرسة ، ماذا يحدث الان ؟ بدأت رجلاي في الرعشة , شعرت بإن قلبي سيخرج من شدة ضرباته ، حينما وصلت الى البوابة رأيت ليسا تحتضن ابنها مع الكثير من الدماء والناس مجتمعين "هذا مستحيل ، هذا مجرد حلم جيني" للاسف لم يكن حلم ، المنظر كان مؤلم جدا لدرجة ‏إنني لم استطيع حتى التحرك والذهاب جهة ليسا ، وقفت متصلبه في مكاني حتى ضربت جيسو كتفي

جيسو: ‏هذا موقف حصل في مدرستنا لذا قمت بالاتصال بل إسعاف بسرعة عندما خرجت لرؤية الموقف مرة أخرى جيني كانت متصلبة تماما ، ‏وكأنها لم تستوعب الأمر بعد " جيني هل انتي اللي بخير ؟ "

جيني: ‏نظرت إليها ولم استطيع حتى الحديث فقد ذهبت بي رجلي إلى جهة ليسا
....
....
....
....
.....
....
....
...
Lisa pov:
كنت فقط اريد ان اوقفه لانه هرب وركض فجاة ، انا طلبت منه ان يتوقف ولكنه رفض ذلك ، لقد رأيت طفلي تاخذ روحه السياره بل شعرت انما روحي هي من اقتلعت من جذورها ، اتجهت اليه برجل خائفة وقلب محطم ، شعرت بجفاف في شفتاي وحلقي ، الدماء التي تملئ قميصه الصغير ووجهه اللطيف ، لم اعد اراه جيدا بسبب الدموع التي تملىء عيناي ، جلست على الارض وحملته ،تحدثت بصوت ضعيف " عزيزي ، انا اسفه ، امك هنا ، لا تخاف "
كنت اسمعه يبكي ولكنه يبكي بضعف وبألم ، قلبي على وشك ان ينفجر من الالم  ، كان بكائه يضعف شيئا فشيئا، كانت عيناي عليه ولكني لم اكن اراه انه ملطخ بالدماء " انا هنا ، لا تخاف ، اياك ان تدعني اياك" عيناه بدأت تغمض " لاتنام ، انت تخبرني انك لا تحب الظلام ، جيسونق ابني ، لاتنام ارجوك"
...
....
....
....
Jisung pov:
انا سعيد لانني ولدت في عائله مثاليه وامتلك اميين هم ليسا وييري ، انا اعلم جيدا ان العائلات تحصل بينهم مشكلات واخبرتني بذلك الانسة جيني، انني احبها حقا لانها تعاملني بلطف وحين اكبر سأتزوجها ، ييري امي تحبني كثيرا وتخاف علي اكثر من اي شي  وكانت تترجم خوفها بشكل خاطىء وهذا الحديث اخبرتني به جدتي(ام ليسا) وجدتي كانت دائما تتحدث عن امي ييري بشكل جيد وانا اعلم انهم لا يحبون بعضهم لانني سمعتها تقول هذا لامي  ليسا ، يكفي ان امي ليسا وامي ييري يحبون بعضهم وهذا يكفي ان اعيش بدفء بينهم ، في الحقيقه انا احب امي ليسا كثيرا لانها تعاملني انني صديقها وتلعب معي كثيرا ولكنني ايضا احب امي ييري ، والان قد رأيت امي ليسا تقبّل معلمتي ولم افكر كثيرا ،كنت خائف ،هل يعني ان امي ليسا لم تعد تحب امي ييري وستتركني ؟ لهذا ركضت وكنت اريد التوقف لانني طفل يتسمع لحديث امه ولكن رجلاي لا تريد ذلك ، ماذا افعل ؟ ، حاولت التوقف وعندما فعلتها ، نظرت للخلف ولأرى امي تاخذ انفاسها ، فجاة شعرت انني وقعت من السماء ، ماذا حدث ! انا اشعر بالالم في جميع جسدي وفي لحظة ما ، اصبحت امي تعانقني لذا ارتعبت من الموقف وبدأت بالبكاء ، لا اريد ان ابقى بمفردي ، اريد معانقتها ولكن جسمي كان لا يستطيع الحركه هل هذا لانني ركضت كثيرا ؟ , لقد بكيت حتى شعرت بالنعاس " اشعر بالنعاس "
....
....
....
...
....
جيني: حتى لو كنت اعلم كيفية استخدام الاسعافات الاولية لن تساعدني يداي بسبب الرعشه ، انا بجانبها ولكنني لم استطيع فعل شيء غير الصمت حتى أتى الاسعاف وقام بأخذه وحينها اوقفتني ليسا وكانت ملطخه بالدماء وعينيها تذرف الدموع
ليسا: ارجوك اتصلي بسيلقي " لن استطيع فعل شيء ، ان لم تكن سيلقي معي لن استطيع فعل شيء
جيني: لا تقلقي ، كوني قويه وانتي تعلمين ان ابنك كذلك ،كوني قويه لأجله وانا سألحق بك " اتمنى لو كانت كلماتي تخفف عنها ، اؤمت وركبت الاسعاف وانا بدوري ركبت سيارتي وذهبت خلفهم ، اتصلت بسيلقي ، حين أجابت شعرت بالخوف اكثر " سيلقي !"

THE ONE || jenlisa Where stories live. Discover now