part8

2K 122 16
                                    

Lisa pov :

ليسا: بدأت في تبديل ملابس جيسونق وغطيته ،كنا نتبادل اطراف الحديث بعد مرور دقائق من ذهاب جيني سمعتها تصرخ " تبا " استقمنا انا وسيلقي وركضنا مسرعين ذهابا اليها ،رأيتها تصرخ ،امسكتها " ماذا بك ؟ هل حدث شيئا ما ؟ "
جيني: كنت اخذ ملابسي لكي ابدل وحينها رأيت حشرة ،اكره الحشرات صرخت بكل صوتي " يوجد حشره هنا "
سيلقي: ايتها المعلمة انتي بالفعل صديقة تلك الفتاة الشقرا جميعكم متشابهون في درجة الخوف هذه
جيني: صرخت بغضب وانا انظر إليها " حسنا اذن عندما تتمشى على جلدك حينها سأخبرك اننا متشابهون ايضا "
ليسا: انها مثيرة وهي غاضبه واصبح جسدها حار مما جعلني استثير قليل ," سيلقي اللقي نظرة على جيسونق هل يمكنك ؟"
سيلقي: حسنا سأذهب ،كنت امزح معك ايتها المعلمة
جيني: كانت ليسا ممسكة بي وسحبت نفسي منها بغضب " اكره ذلك لماذا لا احد يستطيع فهم ان كل شخصا لديه مخاوف ،اللعنة على البشر " اخذت ملابسي
ليسا: اخذت الملابس من بين يديها وقلت لها بكل هدوء لكي لا اغضبها اكثر " هل يمكنني قول شيئًا ؟"
جيني: اعطيني ثيابي من ثم قولي ماتريدين قولة " فتحت يدي لها
ليسا: وضعت ملابسها خلف ظهري وامسكت بيديها بيدي الاخرى " هل يعلم احد اخر غيري انك تصبحين اجمل عندما تغضبين؟ "

جيني: لا اريد ان افقد هيبتي قليلا ولكن هل ترون ماتقوله لي ؟ يجعلني انسى ماكنت اشعره به فحسب " نعم تلك الثرثارة تعلم "
ليسا: اذا كنتي تريدين ثيابك اعطيني سرا لا احد يعلمه دعيني اكون انا فقط من يعلمه " اعطيتها ابتسامة كبيره
جيني: اه لا تثيرين اعصابي ليسا فقط اعطيني
ليسا: لا اخبريني اولا
جيني: تبا ولكن بشرط ان تخبريني بسر انتي ايضا لكي استطيع فضحك اذا حاولتي فضحي
ليسا: اصبحت في وضيعة التفكير " لدي واحد ولكن لن تخبرين احد به حسنا ؟ "
جيني: تحدثي !
ليسا: اقتربت منها خطوه وقلت " عندما قبّلتك لم اندم على ذلك بل شعرت بإنني لامست النجوم ولا استطيع التوقف عن التفكير بك منذ حينها"
جيني: عيناها تلمع وانا صدقت كل حرف نطقت به 
ليسا: انه دورك الان !
جيني: اصبحت نبضات قلبي تتسابق ، قلت بخجل " لم امارس الجنس مع احد من قبل " غطيت على وجهي بالمنشفه
ليسا: انها خجوله ابعدت المنشفه " لا شيء يدعو للخجل ،سيأتي الشخص المناسب لك يوما من الايام "
جيني: انها تهذي ،بعدما اخذت القبّلة الاولى تقول سيأتي تبا لها " اعطيني اذا ملابسي !"
ليسا: سأنتظرك هنا لأتاكد ان لاتوجد حشرات " اعطيتها وادرت ظهري لها
...
...
...
جيني: انتهيت وذهبنا معهم ،كنت سعيدة بالفعل لم اشعر بإنني غريبة ،انا شخص معقد لا احب المغامرات ولا الجنس ولا البشر ايضا  " هل نبدأ بالطبخ الان ؟ هل انت جائع جيسونق؟ "
جيسونق : نعم انا جائع
سيلقي : جميعنا جائعون تبقى لدينا ساعة على حلول الليل ،هيا بنا ليسا لنشعل النار !
ليسا: كنت افكر ثم نظرت لها وقلت " لا تتعبي نفسك انا وجيني من سنقوم بذلك لدينا اتفاق " نظرت لجيني وقلت " اليس كذلك؟"

THE ONE || jenlisa Where stories live. Discover now