الفصل الخامس

2K 104 671
                                    

صباحكم ورود وكل عام وأنتم بخير❤
تقبل الله طاعاتكم وحقق دعواتكم وغفر ذنوبكم💖

كيفني وأنا بعطيكم فصل عيدية من الصبح؟ لازم تردولي ياها بفلوس🤧

يارب يكون الفصل خفيف ولطيف ويضيف البهجة ليومكم❤

البداية:
ابتسمت وأكملت طعامها بنهم دون أن ترد عليه... ليبتسم قليلاً بدوره وهو ينظر إليها ويراقب حركاتها أثناء تناولها لطعامها...

كانت غابي تتأمل ابتسامة ليفاي الفريدة تلك.. لم تستطع تحمل نفسها فتحركت من مكانها لتقف خلفه.. وقامت بمعانقته وتقبيل خده...

"أوي ما بكِ فجأة؟؟ ثم كيف تجرأتي وقبلتني قبل أن تغسلي فمكِ من أثرِ الطعام؟؟؟"

لم تجبه.. ظلت تلف ذراعيها حول رقبته ووجهت نظرها نحو هانجي بعينين لامعتين...
"شكراً لكِ.. لولا وجودك ما كنا لنرى ابتسامته هذه.. شكراً لظهورك في حياته مجدداً.."

شعرت هانجي بالخجل واحمرت وجنتاها قليلاً فابتسمت لها وأخفضت رأسها بحرج ولم تدري بماذا تجيب... ليشعر ليفاي بقليلٍ من الحرج أيضاً.. لكنه أخفاه بالصراخ على غابي...

"غابي ابتعدي عني.. إن شبعتي اذهبي لتغسلي يديكِ وفمكِ.."

"لا لم أشبع.." وعادت لمكانها...
~~~~~~~~~~

بعد أن انتهوا قام فالكو ليحضِّر الشاي.. وقام كلاً من أونيان وليفاي للجلوس على الآرائك.. بينما بدأت غابي بتجميع الصحون لغسلها اقتربت هانجي لمساعدتها...

"لا لا توقفي.. ما الذي تفعلينه؟"

"أنا أساعدك.."

"ههههه عن أي مساعدة تتحدثين أنتِ ضيفتنا وبالتأكيد لن أسمح لكِ.. ثم ألا ترين عينيه تلاحقكِ في كل مكان حتى وهو جالسٌ هناك.. اذهبي للجلوس معهم.."

"ولكن سأساعدك قليلاً فقط.."

"لا يعني لا.. هيا اذهبي إليهم إنهم مشتاقون لكِ.."

ابتسمت لها ومشت لتجلس بجانب ليفاي.. وأونيان على الطرف الآخر.. ثم انضم إليهم فالكو بعد أن وزع عليهم الشاي.. بينما تستمع غابي إلى كل حديثهم من مكانها وهي تغسل الصحون...

(ملاحظة: الصالون والمطبخ بنفس المكان.. وفي تصميم لشكل المنزل والمقهى بالمقدمة للي ماشافهم)

افتتح أونيان الحديث... "إذاً هانجي سان.. منذ متى وأنتِ تسكنين في هذه المنطقة؟؟"

"منذ مدة قصيرة فقط.. أنا لم أتجاوز الشهر بعد.."

"أووه هل كنتي تعلمين أن ليفاي يدير مقهىً هنا؟؟"

"بالتأكيد لا.. ربما لو علمت لم أكن لآتي أبداً.. في الحقيقة سمعت قبل فترة في الأخبار بأن أفراد تحالف السلام سيزورون العاصمة في مطلع الشهر القادم وهذا ما جعلني أعجل انتقالي.. كنت أفكر في الانتقال قبلها بسبب أن المدينة مليئة بالأطباء بينما الريف لا يوجد به إلا القليل لذا ظننت أنني سأكون أكثر فائدة هنا..."

د. جيهان ~ D. Jihanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن