هلوووو بعد غياب 👀 كان المفروض انشر هالفصل يوم عيد ميلاد هانجي.. لكن أصبت بالتهاب بعيني خلاني أقلل من امساكي للموبايل واتأخرت🚶🏻♀️💔
قبل ما ابدأ حابة احكي شوي عن الفصل الماضي لأن حسيت نشرتو على استعجال وما لحقت عبر عن حالي وقتها 🌚
كان الفصل المنتظر وخلاني حس بتوتر كبير وأنا بكتبو.. وأكتر شي عند مشهد زفة هانجي ولقائها بالتحالف بعدها.. حرفياً كنت بكتب المشاهد وإيدي بترجف من التوتر وكأني هانجي 😭💔
بس بالنهاية حبيت الفصل وحسيت إني فخورة فيه جداً خصوصي بعد ما شفت آرائكم اللي دايماً بتدعمني وبتحفزني كمل 🥺❤
بالنسبة لفصل اليوم.. أبشركم رح تحسوا بجفاف قاتل🚶🏻♀️💔 وأحس إني.. -احم- شوي انحرفت.. بس هو فصل ما بعد العرس والصبحية مو بإيدي 😭 إن شاء الله يعجبكم وما يضايقكم 😭❤
أحبكم وأحب ليفاهان 🥺💚💜
~~~~~~~~~~قاموا بتقطيع الكعكة وتوزيعها مع العصائر والمشروبات.. حانت الساعة الثامنة.. وهو موعد القطار للمغادرة إلى المدينة وكانوا قد حجزوا جميعهم تذاكرهم مسبقاً.. غادر أهل غابي وفالكو مع والدة راينر.. بينما أفراد التحالف لغوا حجز سفرهم بعد المفاجأة التي حصلوا عليها...
ثم قام آرام وسامار بتوديع هانجي والمغادرة.. وكانت قد تركت معهم مفتاح منزلها كي يبقوا هناك حتى الصباح ولا يضطروا للسفر ليلاً بالسيارة...
حتى أونيان وزوجته اضطروا للمغادرة من أجل أطفالهم.. لم يبقى هناك أحد غريب بينهم فـانتقلوا إلى داخل المنزل.. أخرجوا زجاجات المشروب وبدأوا بالاحتفال...
لف جان وكوني أذرعتهم حول رقبة فالكو وأعطوه كأساً من النبيذ ليشربه وهم يغمزون لبعضهم البعض.. ثم قاموا بدفعه هو وغابي ليصعدوا إلى غرفتهم...
جلس الجميع على الآرائك بعد أن أفسحوا المجال في المنتصف من أجل هانجي وليفاي.. وبدأوا بسماعِ قصتها مع التفاصيل.. منذ اللحظة التي وقعت فيها.. إلى لقائها مع ليفاي.. وحتى صباح يومهم هذا...
ثم انتقلت لتسألهم هي عن حياتهم.. وهي تنظر إلى ليفاي بضيق لأنه لم يقبل أن يخبرها سابقاً.. بينما ليفاي يجلس بجانبها صامتاً.. يشرب كأساً تلو الآخر...
عرفت من جان بأنه تزوج من ميكاسا قبل سنتين فقط.. حيث قضت ميكاسا سنواتها الثلاثة الأولى في الجزيرة وحدها.. وقضى جان خمس سنواتٍ بعدها وهو يتودد لها.. حتى شعرت بحبه أخيراً ووافقت عليه...
أضحكها آرمين عندما علمت بأنه أول من تزوج بينهم رغم أنه كان أكثرهم خجلاً.. ولكن بعد أن زار الجزيرة لأول مرة واطمئن على ميكاسا.. بدأ يشعر بالاستقرار وتزوج آني حينها.. كان ذلك قبل سبع سنوات.. وحدّثها عن طفليه الشقيين لتتشوق لرؤيتهم.. وتُأكِّد عليه إحضارهم في المرة القادمة...
أنت تقرأ
د. جيهان ~ D. Jihan
Romance🔥الرواية كلها حرق🔥 مرت عشر سنوات منذ حادثة دك الأرض.. حدثت كثيرٌ من الأشياء معهم.. وتغيير الكثير في حياتهم وفي شخصياتهم أيضاً... يعيش ليفاي حالياً مع غابي وفالكو.. وتدخل على حياتهم امرأة تقلب موازينهم وتغيِّر من روتين أيامهم... تقريباً هي تتمة...