الواحد صار يخجل يرجع بعد السحبات الطويلة 🤧
كرهتوني ولا لسا 🙆🏻♀️💔خلص بلا طول سيرة رح ابدأ الفصل فوراً🥺
~~~~~~~~~~داخل المقهى.. في منتصف النهار.. كانت تجلس هانجي بجانب ليفاي وهي تضع رأسها على مكتبه...
"آااه أنا حقاً أشعر بالملل.. لم يأتي إلي أيّ مريضٍ اليوم"رفع أحد حاجبيه وهو يحمل فنجانه.. "هل يعجبك كون الناس مرضى؟؟"
لترفع رأسها ويديها وهي تتمدد نحو الأعلى...
"بالتأكيد لا.. ولكنني أحب مهنتي وأحب مساعدة الناس على الشفاء من أمراضهم"نظر لها مطوّلاً وهو يراجع ما يريد قوله.. "ألا تفكيكِ مداواة قلبي؟"
"إييه؟" تظاهرت بالبلاهة وعدم السماع جيداً.. وما أنقذها كان صوت جرس المنزل.. الذي وصله نحو المقهى كي يستطيعون سماعه في حال قدوم أحدهم..
"آااه الجرس يرن سأذهب لأفتح ربما أتى مريضٌ ما"تحركت بسرعة من جانبه.. لتدخل المنزل وتسير نحو الباب وهي تحدث نفسها...
*يا إلهي.. مرت ثلاثة أسابيع على زواجنا وما زلت لم أعتد على كلامه الصريح عند إخراج مشاعره.. هذا يربك قلبي باستمرار.. ذاك الليفاي الذي يخفي مشاعره دائماً ولكنها تظهر بنظراته وتصرفاته كانت المعاملة معه أسهل.. هوووف*تنهدت بعمق حين وصلت إلى جانب الباب.. وأخذت أنفاسها ثم فتحته لترى من الطارق..
"تحياتي طبيبة جيهان.. كيف حالكِ؟"
"أوه آرثر!! أهلاً وسهلاً.. تفضل بالدخول" وابتعدت له على الجانب.. "هل ما زال ظهرك يؤلمك؟"
لكنه بقي واقفاً مكانه خارج باب المنزل.. يحك خلف رأسه بحرج.. "آه في الحقيقة لم آتي من أجل الفحص الطبي.. أتيت لرؤيتكِ.. هل يمكننا التحدث في المقهى المجاور بدلاً من العيادة؟؟ إن لم يكن لديكِ عملٌ مهم طبعاً"
"آه بالطبع أنا متفرغة.. كنت أشعر بالملل بأي حال" ثم خرجت وأغلقت خلفها على الفور.. "هيا لنذهب"
"آه لحظة.. أنتِ لم تخلعي ردائك الطبي أو تحضري مفتاحك حتى"
"أههههه لا بأس أنا معتادة على دخول المقهى بالرداء الطبي دائماً.. ولست بحاجة إلى مفتاحي أيضاً"
"امم حسناً.. كما تشائين"
مشت عدة خطوات وهي تسحب مشبك شعرها حتى انسدل على أكتافها.. بينما آرثر ما يزال واقفاً مكانه.. لتستدير نحوه وهي تضحك...
"ما الأمر؟؟ هل هناك مشكلة؟؟"
أنت تقرأ
د. جيهان ~ D. Jihan
Romance🔥الرواية كلها حرق🔥 مرت عشر سنوات منذ حادثة دك الأرض.. حدثت كثيرٌ من الأشياء معهم.. وتغيير الكثير في حياتهم وفي شخصياتهم أيضاً... يعيش ليفاي حالياً مع غابي وفالكو.. وتدخل على حياتهم امرأة تقلب موازينهم وتغيِّر من روتين أيامهم... تقريباً هي تتمة...