كان لازم انشر الفصل أبكر من هيك بس كل شوي انشغل وانسى 🙆🏻♀️
عالعموم كل عام وحب ليفاي يجمعنا 😍❤
فصل طويل متل كل فصولي بفوق الخمسة آلاف كلمة فلا تنسوا دعاء السفر 😂💔
~~~~~~~~~~مرت حوالي ثلاثة أشهر على زواجهم.. كان قد اعتاد أربعتهم على حياتهم الجديدة معاً.. التعاون في صنع الفطور في الصباح أو العشاء في الليل.. العمل في المقهى.. عيادة هانجي.. وزيارة أعضاء التحالف عند بداية كل شهر.. مع مشاجرات ليفاي وهانجي التي لا تنتهي.. وصوت غابي المرتفع في المنزل.. كعائلة يعيشون حياتهم بصخب.. مستمتعين بكلِّ يومٍ فيها...
كما استطاعت هانجي أخيراً القيام بالعمليات التجميلية.. وتخلت عن عادة استخدام المساحيق يومياً وإخفاء نفسها تحت الملابس.. لتصبح أكثر ثقة وراحة بالتعامل مع المرضى والزبائن.. رغم رفض ليفاي مراراً لكل هذا بقوله أنه يراها جميلة بكل حال.. إلا أنها لم تفقد إصرارها خصوصاً مع دعم غابي وباقي أفراد التحالف لقيامها بالعملية.. حتى استسلم ليفاي ورافقها بنفسه إلى غرفة العمليات.. وقد اعتنى بها كثيراً ريثما استعادت صحتها وقوتها وعادت كما كانت.. وبالطبع النتائج أعجبته رغم عدم اعترافه بذلك..🤭
~~~~~~~~~~
4\12\864
كان ليفاي وهانجي يعدّون طعام الإفطار في المطبخ عندما نزل فالكو لمساعدتهم...
"صباح الخير.. بماذا أساعدكم؟؟"لترده بابتسامتها المشرقة "صباح النور.. لا شيء لقد انتهينا.. ضع الأطباق على الطاولة واجلس"
فعل ما طلبته وجلس ثلاثتهم بأماكنهم ليسأله ليفاي...
"أين غابي؟ لمَ لمْ تنزل بعد؟؟""لقد استيقظت متأخرة لذا.. ستنزل بعد لحظات.."
بدأوا بالأكل بينما فالكو ينظر إلى صحنه ويحني رأسه للأسفل.. لتنتبه له هانجي...
"ما بك فالكو؟ هل تشاجرت مع غابي؟؟"لوَّح بيديه نافياً.. "لا لا لم يحدث شيئاً من هذا ولكن.. أنا قلقٌ بعض الشيء.."
"ما المشكلة؟"
"إنها غريبة قليلاً هذه الأيام.. لطالما كانت نشيطة ولكنها كسولة جداً الآن.. تستيقظ متأخرة وتريد الاستلقاء طوال الوقت.. حتى في المساء بعد أن ندخل لغرفتنا لم تعد تسهر معي ولا حتى قليلاً.. كل ما تفعله هو النوم"
ليرده ليفاي... "ربما تكون متعبة.. بكل الأحوال أخبرها أنها ليست مجبرة على العمل في المقهى يمكنها أن ترتاح قدر ما تشاء"
"لو كانت متعبة لأخبرتني بذلك.. لكنني سألتها وقالت بأنه لا تشعر بأي تعب فقط تشعر بالنعاس"
أنت تقرأ
د. جيهان ~ D. Jihan
Romantizm🔥الرواية كلها حرق🔥 مرت عشر سنوات منذ حادثة دك الأرض.. حدثت كثيرٌ من الأشياء معهم.. وتغيير الكثير في حياتهم وفي شخصياتهم أيضاً... يعيش ليفاي حالياً مع غابي وفالكو.. وتدخل على حياتهم امرأة تقلب موازينهم وتغيِّر من روتين أيامهم... تقريباً هي تتمة...