Forty Two

136 12 3
                                    

كانت الساعه 4:35 صباحًا، مر ما يقرب من ساعه بعد حديث هيونجين وتشونهي.

"لا بأس. سأقوم بتعويضك عن ذلك صباحًا. الآن، إذهب للنوم. ليلة سعيدة! إحلم بي."

فتحت تشونهي عينيها بكسل بعدما اطفأت المنبه. و نهضت من السرير نصف واعية، قامت بتمديد عضلاتها المُتعبه. مثل الزومبي، بشعرها الغير مرتب و وجهها الصباحي القبيح، أخذت طريقها الى غرفة سونجمين التى تقع بجانب غرفتها على الفور.

"سونجمين."

کـ محاولة اولى لإيقاظ سونجمين، قامت بـ هزِّه قليلًا، و أزالت البطانيه من فوقه.

"سونجمين، إستيقظ."

تنهد سونجمين ممددًا جسده على السرير، محاولًا فتح عينيه.

"تشونهي، ما الخطب؟"

استيقظ سونجمين بالكامل اخيرًا حالما استوعب ان تشونهي ايقظته في الساعه الـ 4:40 صباحًا. جلس سريعًا بينما حاول تركيز عينه الناعسه على تشونهي رغم الظلام.

"قم بمشاهدة باربي معي."

تجمد سونجمين. ثم التقط هاتفه سريعًا من على المكتب بجانب السرير حتى ينظر الى الساعه.

"تشونهي، إن الساعه 4:43 صباحًا، هل تمشين أثناء النوم او--"

"لاااا. أريدك ان تشاهد باربي معي.ارجوك، سيكون ممتعًا."

ضيق سونجمين عيناه، ناظرًا الى تشونهي بتردد، التي كانت تتصرف کـ طفلة في السادسة. كل ما اراده الآن هو ان ينام. كان متعبًا بسبب هيونجين ليلة امس. لكن ثم، تنهد فحسب.

"حسنًا، أى شيء لأجلكِ."

"هييي، شكرًا!"

بذلك، امسكت تشونهي بـ يد سونجمين و جذبته خارج الغرفه، و جلسا سريعًا على الأريكة مع بطانية، مشاهدين باربي : سر الجنية. مبكرًا في الصباح.

وبصدق، اعتقد سونجمين ان هذا كان اكثر ذكرى لا تُنسى صنعها مع تشونهي حتى الآن.

هو أحب ذلك.

arcade ° kim seungminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن