"و كنت مثل، ياا إهدأ يا رجل و-- ، هل ستظلون صامتين هكذا طوال الطريق يا رفاق؟ هيا، فليتحدث أحدكم. أنا أشعر بـ الملل. لقد مرت ساعتان بالفعل، ألا يمكننا تجاهل الأمر ونكمل التصرف بفوضى مثل العادة؟ فقط كما كنا من قبل؟"
هيونجين، السائق، أردف في إحباط بعد عدم حصوله على أي رد خلال الساعات القليلة الفائتة في السيارة، منذ أن كشف مينهو أمر إعجاب سونجمين في تحديث تشونهي الأخير.
حسنًا، منطقيًّا، لا بد أن تشونهي لاحظت ذلك مسبقًا. إنها ليست شخصًا غافل بسهولة عن اشياء مثل تلك.
لذا، هي كانت تعرف ذلك.
"حسنًا، يا رفاق، ماذا لو أقمنا جلسة صراحة هنا؟ في السيارة؟ لنقوم بتوضيح بعض الأمور؟"
إقترح هيونجين. على الرغم من أن عينه كانت مركزة على الطريق، إلا أنه إستطاع رؤية الجو الحرج بين سونجمين وتشونهي بطرف عينيه.
"الصمت يعني أنكما موافقان. لذا، من يريد البدء اولًا؟ انا؟ حسنًا--"
"كلا، هيونجين. دعني أبدأ أنا اولًا."
أردف سونجمين فجأة. إزدرد ريقه في توتر، محاولًا بشدة أن يلملم شتات أفكاره ومشاعره معًا قبل أن يتحدث.
"تشونهي. أنا.. أنا أحبك. أعني، كثيرًا. أجل، كثيرًا. حسنًا إنسِ الأمر، أنا وبصدق معجب بكِ بشدة لكن لم أكن أعرف كيف يجب عليَّ إخبارك لأنني ظننت أن ذلك سيكون باكرًا للغايه وأنه سيكون صعبًا لأنكِ لا زلتِ تحبين تشان، لكني حقًا لست نادمًا على إمتلاكي لهذه المشاعره تجاهك. لقد بدى الأمر خياليًّا، لم أستطع حتى أن أستوعب أني أحبك في البداية، لكن لا شيء في العالم يمكنه أبدًا أن يغير حقيقة أنني في الواقع...أحبك."
توقفت العربة فجأه على جانب الطريق. قرر هيونجين أن يوقف السيارة، ليعطي عصافير الحب بعض الخصوصية حتى يكملوا نقاشهم خصوصًا أنه كان من الصعب التحدث بينما يجلس سونجمين في الأمام وتشونهي في الخلف... وبالطبع.. بينما يستمع هيونجين.
"سأنتظر هنا في السيارة. كلاكما إتركا السيارة وتناقشا معًا."
أنت تقرأ
arcade ° kim seungmin
Fanfiction" يا للهول أنا أحبها. " - كل الحقوق تعود للكاتبة @meringyu