Forty Eight

135 14 0
                                    

حالما وصلوا إلى المتجر، رائحة مختلَف أطعمة الشارع الشهية ترقص على أنوفهم، مُحفزةً حاسة الشم لثلاتهم. المكان حولهم كان بسيطًا بـ البائعين، الزحام الصاخب، الأضواء. كان الأمر مثيرًا بالنسبة لهم.

"اللعنه، الروائح! معدتي تزمجر بشدة الآن."

أردف هيونجين، يده على معدته مع وجهه اللطيف. طفل متذمر. ثم إتجهوا إلى الأكشاك، باحثين عن اكثر الأطعمة التي تناسب ذوقهم.

بينما كان سونجمين وهيونجين مشغولان بمناقشتهم حيال أى الأطعمة سيشترون، تشونهي في الخلف شاهدت أحدهم بالخطأ. شخص مألوف.
ربتت تشونهي على كتف سونجمين برقة، محاولةً بشدة أن لا تجذب إنتباه هيونجين.

"هممم؟ ماذا هناك تشونهي؟"

إستدار سونجمين، ناظرًا إلى تشونهي في حيره. الشكر للرب. هيونجين لم يلاحظ وأستمر فحسب في البحث عن الطعام.

"أليست هذه لونا؟"

أشارت تشونهي بإصبعها إتجاه شكل مألوف، مرة أخرى مع نفس الشاب الذى رأوه اليوم السابق في حديقة الحيوان.

"بحق التشيز كيك، لا يمكننا جعل هيونجين يرى ذلك."

"يرى ماذا؟ لقد رأيت بالفعل."

جفل كلاهما أثر سماع صوت هيونجين. إستدار سونجمين وتشونهي لرؤية هيونجين، الذي لم يكن مبتسمًا بعد الآن، فقط نظره مخيفه ظهرت في أعينه الحاده.

"هيونجين--"

"من هذا الشاب بحق اللعنه؟ هل يمكنني الذهاب الى هناك؟"

قبل أن يفكر هيونجين في السير، اوقفه سونجمين على الفور بإستخدام ذراعه.

"هيونجين، إهدأ. لا تفعل هذا، أرجوك. نحن في رحلة معًا، ألا يمكننا أن نتجاهل ذلك فحسب ونركز علي رحلتنا؟"

امسكت تشونهي بذقن هيونجين وأجبرته أن ينظر اليها مجددًا، تترجاه ان يتوقف عن التحديق بـ لونا، محاولةً إنقاذ الليلة الثانيه من الرحلة.

"إنس أمرها لبعض الوقت. إستمتع. لا تعطي إهتمامك لهم، حسنًا؟ بإمكاننا الذهاب الى مكان آخر إذا أردت."

إقترحت تشونهي، و أومأ سونجمين، متفقًا مع تشونهي.

"كلا، لا بأس. أنا آسف لإفساد الليلة."

arcade ° kim seungminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن