Fifty Two

132 12 0
                                    

سونجمين و تشونهي، حسنًا.. وقفا مستندان إلى مؤخرة السيارة في إحراج، بعد أن قررا التحدث شخصيًّا.

"تشونهي، أنا آسف."

ظل سونجمين ناظرًا إلى الأرض، قدماه تركل اوراق الشجر و الحصى على عدم وعى منه حتى يهدأ من توتره.

"همم، لماذا؟؛ ليس وكأنك فعلت شيئًا خاطئًا."

"لكنك لا زلتِ تحبين تشان. أنا قلق من أن مشاعري  ستكون عبئًا عليكِ، تشونهي."

صمت كلاهما، كانت خمس دقائق هادئة للغايه بالنسبة لهما. ثم فجأة، إستدارت تشونهي لتنظر إلى سونجمين، يدها تتجه ببطء إلى يد الآخر.

"أنت لن تكون عبئًا علىّ سونجمين، إسمع، نحن نستطيع أن ننجح معًا، أليس كذلك؟ أعني، حسنًا.. لقد مر شهران منذ أن بدأت التخلص من مشاعري تجاه تشان.. و أعتقد أن الأمر ينجح؟ لذا، مما أنت خائف؟ بإمكاننا فعل ذلك معًا. أنت، و أنا."

رفع سونجمين رأسه ببطء لـ يرى وجه الفتاه التي يحبها. كانت هذه المرة الأولى التي ينظر بها سونجمين بشجاعة إلى عيني تشونهي مباشرةً، عيناه تلمع، يداه ترتجف، لا يعرف بماذا يمكنه الرد على كلام تشونهي.

"حقًا؟ هل هذا يعني أننا أصبحنا معًا الآن؟ تشونهي؟"

أومأت تشونهي "أجل، فقط كما قال چونغ إن، نحن كذلك رسميًّا."

قام سونجمين بإحتضان تشونهي بقوة، قافزًا إلى أعلى و أسفل في فرحة وإنفعال أثر المفاجأة. بجانب ضحكاتهم اللطيفة.

هيونجين الذى كان يشاهد من مرآة السيارة إبتسم على الفور حالما رأى سونجمين يحتضن تشونهي، مخمنًا أن ذلك دليل على خبر جيد له و للإثنين. ثم قفز سريعًا من السيارة، راكضًا إلى مؤخرة السيارة ليقوموا بـ حضن جماعي.

"مبروك! سونجهي رسميًا معًا!"

arcade ° kim seungminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن