Forty Four

132 11 0
                                    

اليوم الثاني من الرحلة كان عبارة عن ماراثون مشاهدة سلسلة افلام باربي. و الذي بدأ بسبب تشونهي بالطبع، هما لم يتوقعا انها تحب مشاهدة باربي و لم يتوقعا ايضًا انهما سيقعان في حب باربي كذلك.

حتى انهم تشاجروا بشأن من اجمل شخصية من ضمن شخصيات باربي.

لقد انتهوا من مشاهدة باربي : اميرة اللؤلؤ، سادس سلسلة خلال يوم. موسيقي باربي تملأ الغرفة. ومع ذلك، صوتهم الصاخب لا زال مسموعًا، و هم يتشاجرون بخصوص اي باربي هي الأجمل.

"بلير ويلوز هي الاجمل بينهن جميعًا. إنها حكيمة للغاية، و سامحت ديلانسي رغم انها فعلت الكثير من الاشياء الشريرة لها. لذا، إبتعدا، بلير ويلوز هي الافضل!"

صرخ سونجمين بـ هيونجين. إتسعت عينا هيونجين و أستعد للعراك، هيا.

"ألم ترى مؤخرتك العمياء مرليا سامرز ابدًا من قبل؟ إنها رائعة، اللعنه! توقف عن قول ان بلير ويلوز هي الافضل، إن مرليا سامرز امام مؤخرتك العمياء تمامًا لتخبرك انها الافضل بين الجميع، لذلك، إبتعد، مرليا سامرز الافضل! لو كانت مرليا سامرز حقيقيه، كنت سأجعلها ملكي! إنها تناسب جميع معاييري تمامًا."

صنع سونجمين وجهًا مشمئزًا، بينما جلس هيونجين يحلم بأن تكون مرليا سامرز حبيبته.

"آممم، يا رفاق؟ اعتقد ان ديلانسي ديڤن هي الأفضل--"

"اصمتِ، إذا قلت انا إنها مرليا سامرز إذًا فَـ إنها مرليا سامرز!"

"ياا، هيونجين! إياك ان تتحدث الي تشونهي هكذا! إذا قالت انها ديلانسي ديڤن فَـ إنها ديلانسي ديڤن! أليس كذلك، تشونهي؟"

استدار سونجمين معطيًا تشونهي ابتسامه واسعه، محاولًا اخذ موافقتها على عبارته.

"يا لها من فوضى."

arcade ° kim seungminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن